منوعات

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 228

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 228

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 228 ، ثم انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 228.

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 228

سيقرر Blue Lock Chapter 228 من سيفوز في المباراة بين Bastard Munchen و Ubers ، حيث يتقدم Bastard Munchen بالفعل بهدف واحد ، وإذا أضاع Barou هذه الفرصة ، فستكون فرص Ubers للفوز أقل مع نفاد الوقت. لم يتبق سوى خمس دقائق على انتهاء المباراة.

لقد ترك بارو في الملعب ، وقيصر وإيساجي في طريقهما لإيقافه. الطريقة التي بنى بها مؤلف Blue Lock ، Muneyuki Kaneshiro ، هذا يبدو أن الفصل التالي سيكون مذهلاً حقًا. يبدو أننا في المرحلة الأخيرة من مباراتهم ، وفي الفصول 4-5 القادمة ، سنرى نتيجة المباراة.

كان إيساجي يطبخ لفترة طويلة ، وفي كل مرة يحاول فيها القيام بشيء ما ، يتفوق عليه خصومه. لذا فهو الآن بحاجة إلى التفكير بطريقة لا يستطيع أحد أن يتنبأ بما هو على وشك القيام به. اتخذ المؤلف خطوة لطيفة بفشل Isagi في كل محاولاته ، حيث يظهر أن اللاعبين من حوله يعتادون على طريقة لعبه. لذا يتعين على Isagi الآن تجاوز مستوى تفكيرهم.

لقد نسيت للتو أن كونيجامي موجود أيضًا في المباراة ، لأنه لم يظهر لفترة طويلة حقًا. لكن الآن نراه في الفصل 227. في الفصل الأخير (227) ، كان هناك انتشار لوني للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة لـ Blue Lock.

وفي تلك اللوحة ، تم ذكر أن أكثر من 27 مليون نسخة قد بيعت حتى الآن ، وأن Blue Lock Season 2 و Blue Lock- Episode Nagi-The Movie قيد الإنتاج حاليًا. يتيح لنا معرفة ما إذا كنت متحمسًا للموسم الثاني وفيلم Nagi ، الذي سيصدر في عام 2024.

الفصل 228 من Blue Lock المفسدين / التنبؤ

لا يوجد أي مفسدين لفصل Blue Lock 228 ، حيث أن مفسدات Blue Lock عادة ما تتسرب قبل يوم أو يومين من تاريخ الإصدار ، ونحن نغطي ذلك أيضًا على موقعنا على الإنترنت ، لذا يمكنك التحقق من المفسدين في 4 أغسطس. ، لا يزال بإمكاننا الحديث عن الأحداث التي ستحدث في الفصل 228 من Blue Lock.

تم إنشاء نفس الموقف في الفصل 220 ، حيث منع كايزر وإيساجي بارو من التسجيل. ومع ذلك ، في ذلك الوقت ، كان الأسد مقيدًا بالسلاسل ، ولكن الآن أطلق سراحه ، لذلك يمكن أن تكون الأمور مختلفة الآن. جاجامارو مستعد أيضا لإيقاف مرمى بارو. ومع ذلك ، لدي شعور بأن بارو سيسجل الهدف.

نظرًا لأن المؤلف قام ببنائه على فصلين الآن ، فسيكون عديم الفائدة إذا لم يتمكن من تسجيل الهدف. وإذا سجل الهدف ، فستتعادل المباراة بنتيجة 2-2. يتعين على نوا وسنافي المغادرة لأن وقت الاستبدال قد انتهى. وسوف يتم استبدال Hiroi بـ Noa. سيكون هيروي آخر قطعة يسجلها إيساجي.

تاريخ الإصدار الفصل 228 من القفل الأزرق

تمت جدولة الفصل القادم من Blue Lock يوم الاثنين ، 7 أغسطس 2023 ، JST 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى