منوعات

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 231

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 231

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 231 ، ثم نرصد لكم من خلال فقرات مقالتنا كافة التفاصيل حول الفصل الجديد.

لكن ما هي الاحداث الجارية فى الفصل 231 من بلو لوك.

ثم نترك لكم المجال للتعرف على هذه الاحداث من خلال الفقرات المقبلة.

Blue Lock Chapter 231 Spoilers Raw Scans

ثم ففى الاطار الان احداث انمي بلو لوك الفصل 231 كامل مترجم ، فقد تسربت أحداث وحرق للفصل 231 من مانجا Blue Lock على الإنترنت، وتُظهر أن المباراة ستستأنف قريبًا. تحتوي المفسدات على إثارة للتنافس بين Noa وEgo Jinpachi . يتوق معجبو Blue Lock إلى معرفة ماضي الأنا، وقد قام المؤلف للتو بوضع الملح على جراحنا من خلال ذكر الأنا.

هذا ليس كل شيء، ولكن لدينا أيضًا الثنائي، إيساجي وهيوري، جاهزين لركل بعض المؤخرة. يقوم Isagi بطهي شيء ما مرة أخرى، والآن هيوري هناك لمساعدته. وذكر أيضًا أن Hiori يمكنها استخدام Meta Vision أيضًا. والآن، سيتشارك إيساجي نفس وجهة النظر مع هيوري.

الجميع في Ubers يدعمون Barou ليسجل الهدف التالي، بينما في Bastard Munchen، يريد الجميع تسجيل هدفهم. يعرف كايزر ما يعتزم إيساجي فعله، لذا سيعترض طريقه. دعونا الآن نلقي نظرة على الفصل 231 من الفصل 231 من Blue Lock.

مانجا Blue Lock الفصل 231 مترجم – انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 231

يبدأ الفصل بإعلان الاستبدال. وتتوقف المباراة لفترة استراحة. يذهب Snuffy إلى Ubers ويخبرهم أنهم بحاجة إلى متابعة طريقة لعب Barou لتسجيل الهدف التالي. يوافق نيكو على قرار Snuffy ويخبره أن بإمكانهم فعل ذلك مرة أخرى.

يخبر Snuffy Barou أنه تولى قيادة الفريق، لذا عليه أن يتحمل المسؤولية عنه. يطلب منه بارو أن يصمت وأنه يجب أن يرتجف من الخوف على مستقبله. يشجع Snuffy الفريق ويطلب منهم إظهار كيفية القيام بذلك.

في اللوحة التالية، نرى نوا تعود إلى الشاطئ. أخبر كيورا جين ألا يقلق لأن وقته سيأتي في المباراة القادمة ولا داعي للقلق بشأن ذلك حتى ذلك الحين. كيورا يقول له نعم. يتغير المشهد إلى الملعب ونرى هيوري وإيساجي يقومان بالإحماء للمباراة.

إيساجي × هيوري!

هيوري تشكر إيساجي على اصطحابه. أخبره إيساجي أنه لا يفعل هذا بسبب خدمة ما ولكن لمصلحته لأنه يعلم أن هيوري يمكنها استخدام الرؤية الفوقية أيضًا. يسأل هيوري عن رأيه في إيقاف Snuffy له. يخبره التاريخ أنه لو مرر يوكيميا الكرة إلى قدميه لكان قد سجل.

ومع ذلك، فهو يعتقد أن يوكيميا ليس هو المسؤول عن ذلك لأنه كان قادرًا على خلق هذا المشهد فقط بسبب مراوغة يوكيميا. تسأل هيوري إيساجي إذا كان لديه أي خطط، فيقول إيساجي لا.

أعجب هيروي باختيار إيساجي له بهذه الثقة. أخبره إيساجي أنه لا يوجد خيار سوى الارتجال في كيفية القيام بذلك نظرًا لأن الخصم قام بتغيير الأعضاء أيضًا. ولكن الآن تتطور شركة أوبر، لذلك هناك فجوات. ويمكنه هو وهيروي رؤية تلك الفجوات بنفس الرؤية، ويمكنهما الفوز بنسبة 100%.

يذكر Suffy الأنا Jinpachi!

بعد ذلك، نرى Noa وSnuffy يتناقشان من خلال الجلوس بعيدًا عن بعضهما البعض. يخبر نوا Snuffy أنه اختار إستراتيجية عاطفية للغاية ويسأل عما إذا كان متأثرًا بـ “الشباب” و “قلة الخبرة”؟ يخبره Snuffy أن يصمت ويخبره أن هناك شيئًا يستحق العمل عليه من أجل Isagi Yoichi. يخبر نوا أن لديه موهبة خاصة.

أخبره نوا أن باورو شوي هو نفسه أيضًا. وإذا كان الأمر يتعلق فقط بصفات المهاجم، فمن المحتمل أن يكون في المرتبة الأولى في فئة تحت 20 عامًا في العالم. يخبر Snuffy Noa أنه يذكره بالتنافس الفاسد بينه وبين Ego Jinpachi. نوا تقول له ألا يجمعهم معًا. ويريد أن يرى أكثر من ذلك. يخبره Snuffy أنه إذا استمر هذا الأمر، فإن نكتة فوز اليابان بكأس العالم لن تكون حلمًا.

بعد ذلك، نرى نيس محبطًا بشأن تطور Ubers وIsagi. يبدأ بالذعر، فيضع كايزر ذراعه على أكتاف نيس. يقول له إذا فزع، حتى آلهة النصر سوف تهرب. أخبره أن هناك العديد من الفجوات في المباراة، وسيحاول إيساجي استهدافها، لذا يجب عليهم ركل مؤخرته. يستعد الجميع للمباراة، ويعلن المذيع عن استئناف المباراة.

لكن بهذا انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 231 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى