تقنية

تحديث ببجي موبايل 2.7 pubg mobile للأندوريد والآيفون PUBG MOBILE X Dragon Ball Super

تحديث ببجي موبايل 2.7 pubg mobile للأندوريد والآيفون PUBG MOBILE X Dragon Ball Super ، ثم نرصد لكم التفاصيل.

لكن لنرصد الان تفاصيل ببجي موبايل التحديث الجديد.

ثم نرصد لكم جديد التفاصيل ورابط تحديث ببجي موبايل.

، بدأ العد التنازلي في إطلاق تحديث لعبة PUBG الجديد بالتعاون مع Dragon Ball Super لتحويل مظهر اللعبة وأدائها بشكل جذري، سيتم إنشاء مزيج رائع بين لعبة Royal Battle المشهورة عالمياً وقصص المانجا الشهيرة في لعبة الأنيمي.

سينغمس لاعبو PUBG Mobile 2.7 في تجربة مثيرة من خلال هذا التعاون، حيث ستتم إضافة سمة Dragon Ball الجديدة وخريطة الطريق والمزيد إلى اللعبة والمواهب الجديدة وأزياء الشخصيات في لعبة PUBG Mobile Dragon Ball 2.7.

تحديث ببجي موبايل 2.7 pubg mobile دراغون بول

ثم فى اطار رصد التفاصيل فتضمن تحديث pubg mobile 2.7 ، والذي كان متاحًا في 11 يوليو العديد من الميزات والتحسينات بالإضافة إلى كونه متاحًا لجميع أنواع الهواتف حيث أدخلت التحسينات التالية:

  • تم تحسين أوضاع اللعب الفردي والجماعي.
  • بالإضافة إلى إضافة مرحلة لعب جديدة تسمى “The Hotel Tavern” وهي مرحلة من اللعب الجماعي يتواجد فيها اللاعبون في فندق وعليهم الحفاظ على حياتهم وقتل اللاعبين الآخرين للفوز.
  • أيضاً تحديثات لواجهة المستخدم ولوحة التحكم لسهولة الاستخدام والتنقل في اللعبة.
  • تمت إضافة عناصر جديدة أيضاً إلى متجر اللاعبين، مثل الملابس الجديدة والأسلحة والإكسسوارات والصناديق مما يجعل اللعبة أكثر إثارة ومتعة.
  • أيضاً تم تقديم تحديث جديد لـ Team Dragon Ball من 13 يوليو إلى 4 سبتمبر 2023.
  • بينما ستستمر سمة Battle Royale Dragon Ball Super من 15 يوليو إلى 4 سبتمبر 2023.
  • بالنسبة للمنتجات الخاصة والإضافات والأسلحة الحصرية ، من 14 يوليو إلى 4 سبتمبر 2023.
  • بالإضافة إلى ذلك “تحديث “PUBG MOBILE x Dragon” هو اتفاقية تعاون بين لعبة PUBG Mobile وسلسلة الرسوم المتحركة اليابانية “Dragon Ball”.

تحديث ببجي موبايل

ثم نسلط الضوء على الامر فيمكن تنزيل تحديث ببجي موبايل دراجون 2.7 للاندرويد برابط مباشر حيث يتوفر التحديث على متجر Google Play كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط والنقر فوق تحديث للاستمتاع بتحديثات لعبة PUBG Mobile 2.7 الجديدة وكان حجم اللعبة 952 ميجابايت في أحدث إصدار لها في 11 يوليو 2023 ويمكن أيضاً تحديث PUBG Mobile 2.7 apk من Mediafire، الرابط المباشر من هنا.

تحديث ببجي موبايل 2.7 pubg mobile دراغون بول للأيفون رابط مباشر

لكن فى السياق فتحديث 2.7 pubg mobile Dragon الخاص بالايفون متوفر ايضا في متجر التطبيقات الرسمي على الهاتف، يمكنك أيضاً النقر فوق الرابط ثم النقر فوق تحديث للاستمتاع بلعبة PUBG Mobile بتحديثها الجديد والانطلاق في مغامرات جديدة بسهولة من هنا مباشرة.

ثم بهذا تحديث ببجي موبايل 2.7 pubg mobile للأندوريد والآيفون PUBG MOBILE X Dragon Ball Super ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى