تقنية

تحميل لعبة FIFA Mobile 2023 كاملة على أنظمة الأندرويد APK مهكرة

تحميل لعبة FIFA Mobile 2023 كاملة على أنظمة الأندرويد APK مهكرة FIFA Mobile، وتعرف أيضا بـ FIFA Mobile، هي نسخة أندرويد للعبة كرة القدم الأشهر عالميا. مع تحسين الرسوم البصرية و قابلية اللعب ذات المستوى العالي، ستوجب عليك في هذا الموسم تشكيل أفضل فريق لتفرض نفسك في الملعب خلال كل مباراة. من خلال فتح الحزم و تدبير تكتيكاتك، ستكون مسؤولا عن تقوية الفريق لتجعلهم أجود من مئات من اللاعبين الحقيقين على الملعب.

في FIFA Mobile هناك قائمة رئيسية مرتبة جيدا لتتيح لك ولوجا إلى مختلف أوضاع اللعب. و كما كنت تأمل، يتضمن هذا الإصدار من FIFA وضعا حيث سيتوجب عليك أن تظهر مهاراتك في فريق القمة Ultimate Team. خلال كل مباراة، ستحصل على حزم يمكنك فتحها فوريا للحصول على أوراق افتراضية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم مثل إرلين هالاند Erling Haaland ، و كيليان مبابي Kylian Mbappé، و كريم بنزيما Karim Benzema، و روبرت ليفاندوفسكي Robert Lewandowski.

و كما في نسخ FIFA 23 للحاسوب، ستجد في FIFA Mobile لائحة حيث يمكنك تعريف تكتيكاتك و قائمة لاعبيك لفريق القمة Ultimate .(FUT) Team في هذا القسم، يمكنك رؤية العلاقات المولدة من اللاعبين في كل منطقة من الملعب و ستحتاج أن تختار لاعبا واحدا أو آخر حسب الفريق المنافس.

جانب آخر مهم من FIFA Mobile هو وضع المدير الجديد. إذا اخترت هذا الخبير، في كل مباراة ستجلس على دكة البدلاء لتواجه التسعين دقيقة من المباراة من منظور المدير. هذا سيعني أنك ستقوم بتعيين الخطط التي قمت بتدريبها على السريع أو تقرر التغييرات لتعطي حيوية لفريقك.

بخصوص نظام اللعب خلال المباريات، تمنحك FIFA Mobile أربع وضعيات للكاميرا. تتيح لك هذه الزوايا المختلفة أن تضبط زاوية رؤيتك لتجعلها مريحة لك لتتحكم في لعب فريقك. بالإضافة، أزرار التحكم بقيت كما هي كما في الإصدارات الأخرى و كل ما تحتاج القيام به هو الضغط على مقود التحكم و أزرار الحركة لتوليد ألعاب هجوم أو دفاع.

ماذا أيضا، في FIFA Mobile تم إدماج مستلزمات جديدة و شارات رسمية لفرق معروفة للكرة العالمية. إضافة لذلك، خلال هذا الموسم يمكنك أن تجد شارات لأكثر من ثلاثين فريقا وطنيا. بالإضافة و كما انتظرنا، تدمج اللعبة رخصة FIFPro لتتمكن من التعرف على وجوه لاعبين كرة القدم المتنافسين في العصب الرسمية للعالم. راقب إعادة اللقطات حيث تكون الواقعية أكثر من الحقيقة في كل احتفال مرة أخرى.

تحميل ملف APK لـ FIFA Mobile للأندرويد سيتيح لك تجربة سحر كرة القدم بضمان جودة الذي توفره دائما EA Sports. يعد آخر إصدار قبل تغيير التسمية إلى EA Sports FC بمتعة كبيرة لمحبي أفضل لعبة كرة قدم للأندرويد.

المتطلبات (احدث اصدار)

  • يتطلب أندرويد 5.0 أو أحدث

أسئلة متداولة

كيف يمكنني تنزيل لعبة FIFA Mobile على الأندرويد؟

لتنزيل FIFA Mobile على الأندرويد، يكفي أن تبحث عنها من خلال قائمة التطبيقات على Uptodown. وبعد أن تحصل على ملف APK للعبة، سيكون بإمكانك مواصلة عملية التثبيت لتبدأ بالإستمتاع مباشرة بمبارياتها الشيقة.

ما هو أخر FIFA Mobile للأندرويد؟

أخر FIFA Mobile للأندرويد يعتمد على السنة، بسبب أنه يتم تحديثه على طول مع النسخ المتعددة المنصات للعبة. يمكنك الأن الإستمتاع بالنسخة 23.

متى سيتم إطلاق FIFA Mobile على أنظمة الأندرويد؟

يتم إطلاق الإصدار السنوي من FIFA Mobile على الأندرويد ما بين شتنبر وأكتوبر. وخصوصا خلال نهاية شتنبر وبداية أكتوبر، كما يتم عادة تحديد تاريخ الإصدار الجديد خلال بداية الربيع.

هل لعبة FIFA Mobile مجانية على الأندرويد؟

نعم، فلعبةFIFA Mobile مجانية على الأندرويد. ولتثبيت هذه اللعبة على الأندرويد، سيكون عليك فقط، أن تقوم بتنزيل ملفAPK انطلاقا من Uptodown. ولتفادي أية مشاكل، فسيكون عليك منح التراخيص اللازمة لتطبيقات من خارج جهازك الأندرويد.

هل غيّرت FIFA Mobile لنظام الأندرويد اسمها لكأس العالم قطر 2022؟

نعم ، غيّرت FIFA Mobile لنظام الأندرويد اسمها لكأس العالم قطر 2022. خلال حدث كرة القدم، تمت إعادة تسمية لعبة EA باسم كأس العالم FIFA.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى