رياضة

تفاصيل حقيقة انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي

تفاصيل حقيقة انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي

 

تفاصيل حقيقة انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي ، ثم نرصد لكم التفاصيل الكاملة حول انتقاله الى نادي جدة.

ثم نسلط الضوء على البيانات والمعلومات المتوفرة حول صفقة وحقيقة انتقال محمد صلاح الى جدة الرياضي.

لكن لنبدأ الان بسرد ورصد التفاصيل المتوفرة.

 محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي

تمكن نادي الاتحاد السعودي من تدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات النارية، خلال موسم الانتقالات الصيفي 2023 والجاري، حيث أعلن الاتحاد ضم كريم بنزيما، القادم من نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر، لتصبح أحد أضخم الصفقات السعودية بالموسم الحالي والمواسم الماضية، كما تعاقد الاتحاد مع نغولو كانتي من تشيلسي، وأيضاً كلا من جواو فيليبي “جوتا” وسلطان الفرحان وصالح العمري وفابينيو.

ولكن يبدو أن إدارة النمور ما تزال تسعى نحو ضم العديد من الصفقات العالمية، التي سترفع من كفاءة صفوف الفريق وتزيد فرصه في الوصول لمنصات التتويج، ولعل أبرز الصفقات التي يسعى الاتحاد لضمها، هي الحصول على توقيع المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

حقيقة انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي

ثم فى اطار رصد التفاصيل فانتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي أصبح أحد عناوين الصحف العالمية والسعودية في الوقت الحالي، وتضاربت العديد من التقارير حول موقف المصري سواء بالرحيل إلى قلاع النمور أو بالبقاء وسط الإنفيلد، ويظهر هذا جلياً في التصريحات التي أطلقها رامي عباس، وكيل الفرعون المصري، والذي أكد من خلالها أن اللاعب لن يرحل عن ملاعب أوروبا خلال الموسم الجاري، ومن جانب أخر، نفى الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، المختص بأخبار اللاعبين، أخبار رحيل صلاح عن ليفربول، وأكد أن إدارة نادي ليفربول والمدير الفني للنادي، يورجن كلوب، يعاملون صلاح على أنه “لا يمكن المساس به”.

ولكن، أثار أحمد بن علي القحطاني، العضو الذهبي لنادي الاتحاد السعودي، الجدل حول تمكن إدارة نادي الاتحاد السعودي من الحصول على اتفاق شفهي مع محمد صلاح!

إعلان انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي

وقد فجر القحطاني إعلان انتقال محمد صلاح إلى جدة السعودي خلال الساعات الماضية،

وذلك بعد أن شارك على حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”،

صورة لصلاح بقميص الاتحاد السعودي، مرفقًا إياها بالساعة الرملية، ليعود بعد دقائق ويحذف تلك التغريدة، مما أثار حيرة الجماهير!

تفاصيل عقد انتقال محمد صلاح إلى جدة السعودي

تفاصيل عقد محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي وفقاً للتقارير الأخيرة، تشير إلى أن إدارة النمور قدمت عقداً لمدة 3 مواسم للمصري، مقابل 135 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى