تقنية

تنزيل تطبيق Saudi Stock Exchange تداول الأسهم السعودية

تنزيل تطبيق Saudi Stock Exchange تداول الأسهم السعودية يعتبر تطبيق Saudi Stock Exchange مفيد للغاية يمكن استخدامه كمصدر للمعلومات ، يمكنك عرض مؤشر السوق ، سعر المؤشرات المختلفة, وانظر أيضًا إلى سعر شركة معينة أو الاتجاه الحالي في السوق, بالإضافة إلى قراءة التحديثات اليومية وإعلانات الشركة وكذلك عرض فهرس المؤشرات الرئيسية لـ البورصة السعودية( تاداول ) أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عرض الرابحين والخاسرين في المخزون ، والربح الأعلى والخاسرين الأعلى في اليوم.

ويمكنك أيضًا عرض مؤشر أفضل الشركات في اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عرض سعر مخزون اليوم ، ويمكن أيضًا تخصيصه مع الأسهم التي تختارها, ويمكنك أيضًا الحصول على معلومات حول الشركة ومنتجاتها ومنتجات وخدمات الشركة التي تريد النظر إليها.

لا تقلق بخصوص الامان و تسرب المعلومات لان الامر يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.

المساهمة في سد الفجوة بين الشركات المدرجة ومساهميها عن طريق تطوير آلية التواصل فيما بينهم
إتاحة مجموعة واسعة ومتنوعة من التقارير بطريقة سهلة وآمنة من خلال المصدر الأساسي لمعلومات الأوراق المالية (مركز إيداع الأوراق المالية) تفعيل دور المستثمرين بشكل عام وذلك من خلال تمكينهم من التصويت في الجمعيات، الاطلاع على استحقاقات الأرباح، تزويدهم برسائل تذكيرية وإشعارات دورية عن أهم الأحداث ذات العلاقة، وغير ذلك من المزايا التي سندكرها لكم في الفقرة التالية لتبقوا معنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى