تقنية

رابط تنزيل progres mesrs dz webetu – تحميل تطبيق الطالب بروغرس Android , iPhone

تحميل تطبيق الطالب بروغرس Android , iPhone progres mesrs dz webetu يعتبر اهم التطبيقات حاليا حيث انه تطبيق خاص للطلبة الجامعيين ويمكنك بكل سهوله تسجيل الدخول في progres apk والذي تستطيع من خلاله متابعة اهم واخر اخبار الامتحانات والاختبارات الخاصة بك ومعرفة النقاط الخاصة بتلك الاختبارات والكشوفات وايضا خدمات كثيرة.

تطبيق بروغرس – وزارة التعليم العالي والبحث العلمي:

نضع تحت تصرف الطلبة تطبيق بروغرس أندرويد يمكنهم من متابعة تمدرسهم بالجامعة و مختلف الجامعات والمدارس العليا والمعاهد في الجزائر، عبر التطبيق يمكن مطالعة مجموعة الطالب والفوج، استعمال الزمن، نتائجكم الدراسية، بطاقة الطالب، متابعة الديون والعطل الأكاديمية وخدمات أخرى غاية في الأهمية التطبيق سهل الإستعمال، يرجى تحميله عبر الروابط في الأسفل بعد قراءة المقال بالكامل الذي يشرح جميع التفاصيل حول الاستعلام والكشف عن النتائج للطلاب الجامعيين .

تطبيق الطلبة لوزارة التعليم العالي:

وزارة التعليم العالي تطلق تطبيق للطلبة في جميع التخصصات والجامعات الجزائرية، يمكنهم من متابعة تفاصيل لاختبارات و نقاطهم  و الكشوفات و عدة خدمات مهمة ومفيدة، التطبيق تم رفعه على playstore اليوم يمكنكم تحميله عبر الرابط في الأسفل.

ما هو تطبيق بروغرس؟

قم بتنزيل تطبيق progres ، وفي هذا المقال ستتعرف على بوابة الطالب ، تطبيق progres apk الخاص بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، أحد أكثر البرامج التعليمية فعالية للطلاب في الجزائر ، ويمكنك استخدامه في تعرف على نقاط الامتحان التي تم تنفيذها عند إطلاق وزارة التعليم العالي.

اقرأ المقال حتى النهاية لمعرفة كيفية استخدام نقاط الامتحان. قم بتنزيل تطبيق بروغرس مجانًا ، جامعة بسكرة والكليات الأخرى. إنه متاح لأجهزة Android و iPhone.

تحميل تطبيق وزارة التعليم العالي والبحث العلمي progres للاندرويد

تحميل الطبيق من خلال موقع ميديا فير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى