رياضة

سجن مرتضى منصور 3 اشهر وغرامة مالية باهظة فى قضية سب الخطيب

سجن مرتضى منصور 3 اشهر وغرامة مالية باهظة فى قضية سب الخطيب

سجن مرتضى منصور 3 اشهر وغرامة مالية باهظة فى قضية سب الخطيب ، ثم نسلط الضوء على كافة التفاصيل المتعلقة بسجن منصور.

لكن لماذا تم سجن مرتضي منصور لمدة ثلاثة اشهر.

ثم نسلط الضوء على التفاصيل الكاملة.

اسباب السجن وكيف بدأت القضية – سجن مرتضى منصور 3 اشهر وغرامة مالية

ثم فى اطار رصد التفاصيل فكان محمد عثمان المحامي تقدم ببلاغ للنائب العام بصفته وكيلًا عن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اتهم في دعواه مرتضى منصور بارتكاب جرائم السب القذف وخدش سمعة العائلات، والطعن في الأعراض، ونشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وتضمن البلاغ أن جريمة السب والقذف وقعت خلال أحد البرامج الرياضية في 18 أغسطس من العام الماضي عقب صدور حكم نهائي واجب النفاذ بحبسه شهر مع الشغل.

كان مرتضى منصور قضى عقوبة الحبس شهرًا بسجن وادي النطرون بعد إدانته من محكمة النقض بسبّ وقذف محمود الخطيب.

محكمة القاهرة الاقتصادية تحكم بحبس مرتضى منصور لمدة 3 أشهر – غرامة مالية باهظة

ثم فى اطار رصد التفاصيل فقد تم حكم اليوم في محكمة القاهرة الاقتصادية بحبس مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، لمدة 3 أشهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي. وقد قررت المحكمة أيضًا كفالة بمبلغ 10 آلاف جنيه، وغرامة بقيمة 20 ألف جنيه، وتعويض مؤقت بقيمة 10 آلاف جنيه. وتم الحكم بعد إثبات تهمة السب والشتم ونشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل والإزعاج، والتي وجهتها المحكمة لمرتضى منصور في القضية رقم 728 لسنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة.

ولكن فى اطار رصد التفاصيل الكاملة حول الامر فإنه يأتي هذا الحكم بعد تقدم المحامي محمد عثمان، والذي يمثل النادي الأهلي، ببلاغ للنائب العام يتهم فيه مرتضى منصور بارتكاب جرائم السب والقذف وخدش السمعة العامة، ونشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل والإزعاج. ويذكر أن هذا الحكم ليس الأول الذي يصدر بحق مرتضى منصور في قضايا مختلفة، ومن المتوقع أن يتقدم المحامون بطعن على الحكم بإمكانية إطلاق سراح مرتضى منصور بكفالة مالية.

ثم بهذا سجن مرتضى منصور 3 اشهر وغرامة مالية باهظة فى قضية سب الخطيب ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى