منوعات

من هو محمد مساعد الدوسري ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو محمد مساعد الدوسري ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو محمد مساعد الدوسري ويكيبيديا السيرة الذاتية، ثم نسلط الضوء على التفاصيل الكاملة لمحمد الدوسري.

لكن لنسلط الضوء على تفاصيل السيرة الذاتية الخاصة به.

ثم نترك لكم المجال للتعرف على التفاصيل الكاملة.

من هو محمد مساعد الدوسري ويكيبيديا

إن محَمد مساعد الدوسري هو سياسي كويتي الجنسية، ولد الدوسري في دولة الكويت، وقد بدأ حياته العملية فيها حيث عمل في وزارة النفط نهاية التسعينات، تبحر محمد مساعد الدوسري في دراسة علوم القانون، وقد تدرج في المناصب، فعمل محللاً سياسياً وكاتباً وأستاذاً جامعياً، الجدير بالذكر أن محَمد مساعد الدوسري قد أعلن ترشحه لانتخابات مجلس الأمة في عام 2023 ميلادياً ضمن الدائرة الخامسة.

محمد مساعد الدوسري السيرة الذاتية

ثم فى اطار رصد التفاصيل ففي هذا الجدول معلوماتٍ موسعة عن رجل القانون الكويتي محمَد مساعد الدوسري: الاسم كاملاً محمَد مساعد بداح محمد الدوسري اسم الشهرة محمَد مساعد الدوسري تاريخ الميلاد غير معروف محل الميلاد ولد في العاصمة الكويتية الكويت. محل الإقامة يقيم في دولة الكويت المؤهل العلمي ليسانس في الحقوق، ماجستير في الحقوق، دكتوراه في القانون العام. المدرسة الأم جامعة عين شمس، جمهورية مصر العربية اللغات اللغة العربية “اللهجة الكويتية”، اللغة الإنجليزية الحالة الاجتماعية متزوج الديانة مسلم المهنة سياسي، محامي، كاتب سنوات النشاط عمل في قطاعاتٍ مختلفة منذ عام 1995 ميلادياً، ولا يزال يمارس نشاطه حتى اللحظة

مناصب محمد مساعد الدوسري

ثم فى الاطار فيعتبر محَمد مساعد الدوسري من الشخصيات السياسية التي تطرقت للعمل الحكومي والخاص قبل الخوض في انتخابات مجلس الأمة، ومن أبرز مناصبه: موظفاً سابقاً في شركة نفط الكويت. عضو مجلس إدارة اتحاد الطلبة الدارسين بجمهورية مصر العربية. باحث قانوني بوزارة الإعلام، وقد اختص بالإعلام الخارجي. محامي مقيد دستورية وتمييز. أكاديمي في قسم القانون بكلية الدراسات التجارية بالهيئة العامة. كاتب صحفي ومحاور في البرامج السياسية. محلل سياسي وإعلامي في قنوات كويتية محلية وعربية خليجية.

لكن بهذا من هو محمد مساعد الدوسري ويكيبيديا السيرة الذاتية ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى