رياضة

أكبر نتيجة بين برشلونة وريال مدريد في تاريخ الكلاسيكو – ويكيبيديا

أكبر نتيجة بين برشلونة وريال مدريد في تاريخ الكلاسيكو،في أشهر مباراة كلاسيكية في كرة القدم ، خاصة عندما كان كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في الفريقين. تقسم المباراة بين برشلونة وريال مدريد دائما جمهور كرة القدم إلى قسمين ، كل منهما يهتف لفريقه المفضل. بينما سيواجه برشلونة ريال مدريد غدا الأحد 19 مارس 2023 في ملعب كامب نو على سبوتيفي ، مما جعل عمليات البحث عن ما هو أكبر نتيجة بين برشلونة وريال مدريد في تاريخ الكلاسيكية . هذا ما سوف نتبعه في مقالتنا للموقع قل ابق معنا.

أكبر نتيجة بين برشلونة وريال مدريد بتاريخ الكلاسيكو

أما بالنسبة أكبر نتيجة بين برشلونة وريال مدريد في تاريخ الكلاسيكية كاملة من الانتصارات والهزائم والنكسات هو فوز ريال مدريد على برشلونة بنتيجة 11-1. نظرا لأن هذه النتيجة لم تتكرر منذ ذلك الحين ، وتعود أكبر نتيجة في تاريخ الكلاسيكو إلى يونيو 1943 ، فقد هزم ريال مدريد برشلونة بنتيجة 11 هدفا لهدف واحد لبرشلونة في نهائي كأس الملك. كما انتهت المباراة خارج أرضه بين برشلونة وريال مدريد بفوز برشلونة بثلاث مباريات نظيفة ، ووصلوا إلى ملعب بلانكوس المغطى بالبيض. لكنهم عادوا إلى فويلتا بهزيمة هي الأكبر في تاريخ الكلاسيكية.

نتائج مواجهات برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

قلنا ذلك أكبر نتيجة بين برشلونة وريال مدريد في تاريخ الكلاسيكو عام 1943، عندما حقق ريال مدريد فوزا ساحقا على برشلونة بنتيجة 11-1 في مباراة الإياب من نصف نهائي كأس الملك. انتهت المباراة خارج أرضه بين برشلونة وريال مدريد أيضا بفوز برشلونة بثلاث مباريات نظيفة ، ووصلوا إلى ملعب لوس بلانكوس ، لكنهم عادوا بأكبر هزيمة في تاريخ الكلاسيكو.
أما بالنسبة لأكبر فوز لبرشلونة على ريال مدريد في الكلاسيكو ، فقد كان بفارق 5 أهداف ، وتكرر بطرق ونتائج مختلفة.
حقق برشلونة فوزا كبيرا على ريال مدريد بنتيجة 7-2 في عام 1950. إنه أكبر انتصار للفريق في تاريخ الكلاسيكية. كما حقق برشلونة انتصارا آخر بعد سبع سنوات على ريال مدريد بنتيجة 6-1.
بالإضافة إلى ذلك ، فاز برشلونة على ريال بنتيجة 5-0 في 5 مباريات ، وكلها في الدوري الإسباني في أعوام 1935 و 1945 و 1974 و 1994 و 2010.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة الدوري الإسباني

برشلونة وريال مدريد سيواجهان بعضهما البعض في الدوري الاسباني الأحد, مارس 19, 2023. هذا في صدارة الجولة 26 من موسم 2022-23 الحالي في ملعب سبوتيفي كامب نو ، معقل الفريق الكاتالوني ، في المرة القادمة:

  • الساعة 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • أيضا في الساعة 11 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وسوريا والبحرين.
  • أيضا ، الإمارات العربية المتحدة وعمان في الساعة 12 مساء.

أخيرا ، نقدم لك من الموقع قل ما هي أكبر نتيجة بين برشلونة وريال مدريد في تاريخ الكلسيكو ، وكذلك نتائج الاشتباكات بين برشلونة وريال مدريد في الكلسيكو ، وكذلك موعد مباراة الدوري الاسباني المقبلة برشلونة وريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى