منوعات

أنمي Blue Lock بلو لوك الفصل 217 مترجم

أنمي Blue Lock بلو لوك الفصل 217 مترجم

أنمي Blue Lock بلو لوك الفصل 217 مترجم ، ثم نسلط الضوء على تفاصيل الفصل الجديد.

لكن ما هي الاحداث الجارية بداخل الفصل الجديد.

ثم نتعرف على موعد الاصدار الرسمي للفصل.

انمي بلو لوك الفصل 217

ثم فى اطار رصد التفاصيل ففي حين أن هناك العديد من المواقع غير الرسمية حيث يمكن للمرء قراءة Blue Lock manga فإن الطريقة الوحيدة أمام المعجبين لقراءتها رسميًا هي شراء مجلة Kodansha Weekly Shōnen Magazine إما ماديًا أو رقميًا من خلال عدة مصادر عبر الإنترنت مثل Apple iBooks و Amazon و Rakuten Books و eBookJapan، و Reader Store من بين أمور أخرى.

من المرجح أن يرى Blue Lock الفصل 217، بعنوان Predator Eye شوي بارو يستفيد من Uber الخاص به وهو يحاول تحقيق هدف آخر بالنظر إلى أن Snuffy أراد أن يلعب الفريق بأكمله وفقًا لـ Barou، فهذه هي المرة الأولى منذ الاختيار الثاني التي امتثل فيها زملاؤه في Barou تمامًا.

قد تكشف الحلقة أيضًا كيف دفع Snuffy Barou لتدريب عينه المفترسة حيث يتعين على المهاجم البحث عن أفضل الفرص للتسجيل وعدم التسديد عندما يشعر بالراحة القصوى في مكان آخر قد يُظهر الفصل أيضًا وجهة نظر إيساجي حول هدف بارو الخفي.

الفصل 216 من Blue Lock بعنوان Stealth Kill رأى Snuffy يعرض جعل Barou خليفته ومع ذلك رفض Barou العرض واستمر في الاسترخاء وذلك عندما قاطع لورنزو جلسته في محاولة لإقناع بارو بقبول أيديولوجية سنوفي.

كشف لورنزو كيف وجده Snuffy متسولًا وقرر منحه المال والأسنان الذهبية وبعد ذلك أصبح لاعب كرة قدم وكسب لقمة العيش ما أراد لورنزو نقله هو كيف كان Snuffy غير راغب في التخلي عن شخص مؤسف.

موعد اصدار الفصل الجديد

من المقرر إصدار الفصل 217 من Blue Lock يوم الأربعاء، 3 مايو ، الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت اليابان يمكن للمعجبين قراءة المانجا في مجلة Weekly Shōnen Magazine في Kodansha، على الرغم من أنه يجب على المرء شراء النسخة فعليًا أو رقميًا.

شهد الفصل السابق رفض بارو عرض Snuffy وبعد ذلك حاول لورنزو إقناعه. كشف مدافع New Gen World XI عن ماضيه وبعد ذلك فقط وافق Barou على العمل مع Snuffy ليصبح ملك عالم كرة القدم وذلك عندما كشفت المانجا الخلفية الدرامية وراء هدف بارو.

أنمي Blue Lock بلو لوك الفصل 217 مترجم

سيتم إصدار الفصل 217 من Blue Lock  Predator Eye يوم الثلاثاء 2 مايو لمعظم المشجعين في جميع أنحاء العالم بالنسبة للأشخاص في اليابان سيتم إصدار الفصل يوم الأربعاء 3 مايو، الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت اليابان.

سيصدر الفصل 217 من Blue Lock القادم دوليًا في الأوقات التالية:

توقيت المحيط الهادي: 7:00 صباحًا ، الثلاثاء 2 مايو

التوقيت المركزي المركزي: 9:00 صباحًا ، الثلاثاء 2 مايو
لكن التوقيت الشرقي القياسي: 10:00 صباحًا ، الثلاثاء 2 مايو
التوقيت البريطاني القياسي: 3:00 مساءً ، الثلاثاء 2 مايو
ثم توقيت وسط أوروبا: 4:00 مساءً ، الثلاثاء 2 مايو
التوقيت الهندي القياسي: 8:30 مساءً ، الثلاثاء 2 مايو
لكن التوقيت الرسمي الفلبيني: 11:00 مساءً ، الثلاثاء 2 مايو
التوقيت المركزي الأسترالي القياسي: 12:30 صباحًا ، الأربعاء 3 مايو

ثم بهذا أنمي Blue Lock بلو لوك الفصل 217 مترجم ، انتهت مقالتنا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى