منوعات

احدث تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1085 كامل

احدث تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1085 كامل

احدث تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1085 كامل ، حيث نسلط الضوء على احدث ما ورد من معلومات.

لكن ما هي الاحداث الجارية فى الفصل الاحدث من ون بيس 1085.

ثم نترك لكم المجال لمشاهدة ومتابعة كافة التفاصيل.

تسريبات مانجا ون بيس 1085 كاملة

ثم فى اطار رصد التفاصيل فقد شاركت عدد من الحسابات على تويتر تسريبات الملخص الكتابي لمانجان ون بيس الفصل 1085، والذي احتوى على 17 صفحة وتحتوي أحداث كثيرة وعنوان هذا الفصل “موت نفرتاري كوبرا”، وتحمل صورة غلاف الفصل فرانكي من طاقم اليونكو لوفي .

حيث جاء أبرز التسريبات هو أن الملك كوبرا سيتمكن من معرفة الاسم الحقيقي لحاكم لايمو ساما، لكنه سيموت بعد ذلك على الفور، ومن ضمن التسريبات أن ايمو ساما من المحتمل أن يكون أحد الملوك العشرين الذي شكلوا حكومة العالم منذ أكثر من 800 عام. وبذلك سيكون قد تم تأكيد استعمال القدرة الخاصة لفاكهة أوبي أوبي نومي لمنح الخلود لايمو ساما؛ إذ أن هذه هي الطريقة الوحيدة لتفسير عمر ايمو ساما الطويل جدا.

لكن لنرصد لكم من خلال الفقرة المقبلة المزيد من التسريبات المتوفرة حتى اللحظة عن الفصل الجديد.

التسريبات

ثم فى سياق اظهار التسريبات فإنه يظهر في تسريبات مانجا ون بيس 1085 احدث شيقة جدا ، حيث يتواجد سابو داخل الماريجوا هو وكوبرا يتحدثون عن الماضي قبل مئات السنين ، ويهاجم ايمو كوبرا وسابو لكن سابو يتمكن من الهرب مسرعا، كما يشاهد وابل ما يحدث داخل الماريجو ويهرب بعيدا ايضا من الخوف.

حيث نسلط الضوء فى الفقرة القادمة والاخيرة من مقالتنا على موعد اصدار الفصل رسميا.

موعد نزول مانجا ون بيس One Piece 1085

ثم فى اطار رصد التفاصيل المتعلقة بموعد الاصدار فإنه ستتوفر مانجا ون بيس 1085 يوم الإثنين 5 يونيو 2023 عند الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت اليابان، يوم الأحد 4 يونيو في الوطن العربي، وسيتم ترجمة الفصل للغة العربية ونشره يوم الجمعة 9 يونيو عند الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.

ثم بهذا احدث تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1085 كامل ، انتهت مقالتنا حول الون بيس فى فصلها الاحدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى