منوعات

الحارس سالم مروان – ويكيبيديا

توفيّ النجم السعودي سالم مروان حارس نادي النصر والمنتخب السعودي، على عمر يناهز 64 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض، أفقده القدرة على الحركة طوال السنوات الماضية.

وكان الراحل سالم مروان، قد تعرض لحادث سير أليم، أفقده القدرة على الحركة بشكل كامل. بعد أدائه مناسك العمرة في عام 1991، ليبقي يعاني من هذا المرض حتى وفاته، الاثنين.

سبب وفاة سالم مروان حارس النصر السعودي

من جهته، نعى نادي النصر السعودي في تغريدة نشرتها عبر حسابه الرسمي على موقع (تويتر)، الثلاثاء، ” ببالغ الأسى والحزن، يتقدم إدارة مجلس إدارة النصر بالتعازي والمواساة في وفاة لاعب النصر السابق، الكابتن سالم مروان”.

وأضاف النادي، ” سيصلى على الفقيد الراحل مروان، عصر اليوم في مسجد الأمير فهد بن محمد، في طريق الحائر. تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته”.

كما وأردف نادي النصر في تغريدة أخرى، ” اللهم ارحم عبدك سالم مروان واغفر له واجعل اللهم ما أصابه رفعه له في درجاته، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

من هو سالم مروان؟

وبدأ النجم السعودي الراحل سالم مروان، مسيرته الكروية مع نادي النصر السعودي (العالمي) في عام 1972، واستمر مع النادي حتى عام1990.

الحارس سالم مروان

كما وتوج اللاعب في تلك الفترة مع الفريق السعودي. ب9 بطولات، وهي 3 مرات بالدوري السعودي، و5 مرات بكأس الملك السعودي، وكأس الاتحاد مرة واحدة.

كما ويعتبر الراحل السعودي مروان، من أفضل حراس المرمى في تاريخ الكرة السعودية. واشتهر بوقفته الشهيرة ” الأسد” خلال تصديه لكرات الجزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى