منوعات

العالم بعد السقوط الفصل The World After The Fall Chapter 76

العالم بعد السقوط الفصل The World After The Fall Chapter 76

العالم بعد السقوط الفصل The World After The Fall Chapter 76 ، ثم نرصد لكم العالم بعد السقوط الفصل The World After The Fall Chapter 76

لكن The World After The Fall Chapter 76

مقالات ذات صلة

The World After The Fall Chapter 76

The World After The Fall الفصل 75 متاح الآن للقراءة على الإنترنت. كل محبي مانهوا يتنافسون بعد رؤية التفاعل الحميم بين Siren والطفل Jaewan. كان كيد جاوان لطيفًا جدًا لدرجة أن الجميع أرادوا رؤية المزيد منه. حتى صفارة الإنذار شعرت بالبهجة بعد رؤية نسخة الطفل من Jaewan. إذا كنت تتساءل عن موعد إصدار الفصل التالي ، فلا تقلق لأننا سنغطي تاريخ إصدار الفصل 76 بالإضافة إلى المكان الذي يمكنك قراءته فيه في هذه المقالة.

حاليًا ، سيرين عالقة في فخ غريب ، والشخص الذي يمكنه توجيه ظهرها هو الطفلة جايوان. تم نقلها فوريًا إلى الأرض في الفصل السابق ، وكانت متحمسة لاستكشافها ، لكنها لم تكن كما توقعت أن تكون. كانت الأرض التي زرتها فاسدة للغاية. تساعد الآن كيد جايوان في استعادة ذكرياتها. في الفصل التالي ، ستعود صفارة الإنذار مع جزء الذاكرة.

العالم بعد السقوط الفصل 75 ملخص

يبدأ الفصل بانتقال صفارات الإنذار إلى الأرض. في البداية ، كانت مرتبكة بشأن المكان الذي تنتقل إليه عن بعد ، ولكن بعد أن حصلت على رؤية جيدة لهذا المكان ، عرفت أن تلك هي الأرض. كان العالم رقم 294 معروفًا أيضًا باسم الأرض. كان موقعًا يزوره ماريس من وقت لآخر بالركوب على جذور شجرة الوهم. ظلت جهود الأفراس اليائسة لحماية الأرض مخفية عن الحكام لفترة طويلة. بدا الأمر وكأن صفارة الإنذار سقطت في الغرابة ، تشكلت مع الأرض كقاعدة لها.

داخل الوجود ، كان هناك وعي فرعي معروف باسم غريب. كان الغريب غاضبًا في مسقط رأس الهدف. كل الوهم من العالم كان من صنع الغريب كقاعدة. كانت هناك طريقة واحدة فقط للخروج إذا وقع البعض في حالة غريبة. يجب على المرء أن يجد دليلاً. عرفت Siren كل ذلك ، لكنها لم تعرف أين تجد دليلاً. أثناء التفكير في الأمر ، مر بها طفل كان يطارده ضابطا شرطة. عندما كان الضابط على وشك ضرب الطفل ، صرخت ، “توقف عن ذلك”.

قال لها الضابط أن تقف للوراء لأن الوضع خطير. أخبرها أن الطفل رفض أن يصبح بالغًا. ورفض النضج جريمة جسيمة تستوجب الإعدام ، وكان من الطبيعي أن يلاحقوه. اختلطت الحيرة على الحورية وتساءلت عما إذا كان مثل هذا القانون موجود على الأرض. قال الضابط الآخر إن شيئًا غريبًا عنها ، وطريقتها في الكلام ، وملابسها كانت غريبة أيضًا ، وحتى لها قرون. طلب الضابط بطاقة هويتها.

حاولت صفارة الإنذار أن تدفعهم باستخدام السحر. ومع ذلك ، فقد نجح سحرها لفترة طويلة. بعد رؤية سحرها ، تحول الضابط إلى وحش. ذهب كلاهما لمهاجمتها ، لذا قفز الطفل بحديد فولاذي لحمايتها. لقد قتل كلاهما في لحظة. بعد إلقاء نظرة فاحصة عليه ، لاحظت Siren أن هذا هو دليل الغريب. أخبرها الطفل أن تتبعه لأن هذا المكان لم يكن آمنًا.

بينما كانوا يسيرون ، لاحظت أنه يشبه بالضبط جايوان (كان ذلك الطفل جايوان). كان الطفل Jaewan فضوليًا لمعرفة كيف يبدو في العالم الخارجي. سألها إذا كانت بالغة في العالم الخارجي. بعد أن تذكرت كل حوادث جيوان معها ، أخبرته أنه طفل في العالم الخارجي.

العالم بعد سقوط الفصل 76 تاريخ الإصدار

من المقرر أن يصدر الفصل القادم من The World After The Fall يوم الأربعاء 31 مايو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى