ويكي ماكس

الفنانة دنيا بطمة تتعرض للضرب المبرح فيديو حقيقة كسر أسنانها

الفنانة دنيا بطمة تتعرض للضرب المبرح فيديو حقيقة كسر أسنانها هو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل والقلق بين متابعيها وجمهورها، وسنتعرف على التفاصيل وحقيقة الأخبار المتداولة، خاصة بعد أن أعلنت أنها ستغيب عن السوشيال ميديا لفترة من الزمن وأضافت أحتاج للراحة قليلًا، وأعتقد البعض أن دنيا بطمة تعتزل الفن بعد ان كُسرت أسنانها.

حقيقة تعرض دنيا بطمة للضرب

تعيش الفنانة المغربية دنيا بطمة حالة من الجدل والقلق بين متابعيها وجمهورها ، خاصة بعد أن أصدرت تصريحًا ينفي فيه الأخبار المتداولة حول تعرضها للضرب وكسر أسنانها.

وتشير التقارير إلى أنها تعرضت للإعتداء أثناء تواجدها في كباريه، بعد تجاهلها لشخص ما، طالبها بأغنية بعد رش الأموال عليها غير أنها تجاهلته، مما أدى إلى تصاعد الأمور وإندلاع الصراع.

وفي رسالة نشرتها دنيا بطمة على حسابها الرسمي على موقع “إنستقرام”، أكدت أن كل ما يُنشر حول هذا الحادث هو شائعات غير صحيحة.

واتهمت مروجي هذه الشائعات بالسعي إلى ترويج الأكاذيب بحثًا عن الشهرة والضجة الإعلامية، وأضافت الصحافة الصفراء تسعى فقط إلى نشر الفضائح دون التحقق من صحتها أو نقل الحقيقة.

وفيما يتعلق بحالتها الصحية، أكدت بطمة أنها بحالة جيدة، وأنها تحتاج فقط للراحة لبعض الوقت، وقد قررت الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي لفترة من الزمن لتستعيد نشاطها وقوتها البدنية والنفسية.

وبالنظر إلى الوضع الحالي، يبقى الجمهور على أحر من الجمر بانتظار تطورات هذا الموضوع، إذ تحمل هذه القضية أبعادًا أكبر من مجرد خبر فني، إذ تتصل بالأمن والسلامة الشخصية للفنانة .

ومن الواضح أن هذا الحادث سيظل محط أنظار الجمهور لفترة قادمة، الى ان يتم كشف الحقائق للمتابعين، حيث تظل الصحة الجسدية والنفسية أمرًا بالغ الأهمية بغض النظر عن احترافية وشهرة الفنانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى