ويكي ماكس

المحقق كونان الفصل 1117 كامل مترجم

المحقق كونان الفصل 1117 كامل مترجم

المحقق كونان الفصل 1117 كامل مترجم ، ثم نرصد لكم التفاصيل الكاملة.

لكن ما هي مجريات الفصل الجديد.

ثم نترك لكم المجال لمتابعته.

Detective Conan Chapter 1117

ري فورويا وكونان وروم وآخرون موجودون على جبل واشيو وما زالوا يتسلقون التل. هذا هو السبب الذي يجعل المعجبين متحمسين للغاية لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك في الحدث القادم للقصة، حيث يقتربون أخيرًا من قمة التل ويترقبون تاريخ إصدار الفصل 1117 من المحقق كونان.

أثناء الكشف عن تاريخ إصدار الدفعة التالية، سنكتشف أيضًا ما يمكننا توقعه من الجزء التالي من القصة وكيف ستتعامل Canon مع الأمور بشكل أكبر، بالإضافة إلى جميع المفسدين وأدلة القراءة الخاصة بالجزء التالي . نفس.

عندما يبدأ الفصل الأخير من العرض، نرى أنه عندما يقول أحدهم أنه يجب عليهم التوقف وأخذ قسط من الراحة الآن لأنه لم يحصل على قسط كافٍ من النوم منذ أن كان يلعب لعبة Mah-Jong طوال الليل. ومع ذلك، يقول ران موري إنه إذا كان الأمر كذلك، فلا ينبغي له أن يأتي معهم.

في الوقت نفسه، نرى أيضًا شيهو يقول إنه يشعر بالقلق فقط لأن ابنته ران تشان ستخرج في رحلة بعيدة جدًا. عندما تقول شيهو أن المكان الذي ستذهب إليه غير ضار تمامًا، تحاول ري إخافتها بينما تقول إنهم يجب أن يكونوا على علم به لأنه في بعض الأحيان يتحول إلى شيء خطير.

المحقق كونان الفصل 1116: خلاصة ومراجعة

وعندما يسأل أحدهم عن سبب اختيارهم للمشي لمسافات طويلة في الجبال، يقول ران موري إن قمة جبل واشيو تصبح بقعة ذات مناظر خلابة، وعندما تغرب الشمس خلف جبل فوجي، يمكنك رؤية أجمل وهج المساء. عندما قالت شيهو إنها متحمسة جدًا لرؤية غروب الشمس أثناء مخاطبتها هيجي، قالت ران إن قرارها بأخذهم إلى هناك كان جيدًا حقًا.

وذلك لأنه، كما نعلم، يحاول ران إعداد هيجي وشيهو حتى يتمكنوا من الاعتراف بمشاعرهم لبعضهم البعض. إنها تعتقد أيضًا أنه بطريقة ما كان لديها حدس أن موميجي سان سترافقها مرة أخرى، ولهذا السبب اعتقدت أنهم إذا ذهبوا للمشي لمسافات طويلة في الجبال، فسوف تستسلم في منتصف الطريق.

بالإضافة إلى ذلك، فإن حقيقة أن موميجي سان لم تتمكن من الحضور في ذلك اليوم منذ أن شاركت في بطولة كاروتا، فهي تحصل على مشاعر جيدة من هذين الشخصين، ولهذا السبب كان المشي لمسافات طويلة في الجبال هو الخيار الصحيح.

بعد مرور وقت ليس ببعيد، اكتشفوا أن السماء بدأت تمطر من العدم. وبما أن توقعات الطقس تقول أنه لن يكون هناك مطر اليوم، فإنهم لم يحضروا معهم مظلة. ومع ذلك، لحسن الحظ اكتشفوا أن هناك معبد خلف الأشجار مباشرة.

بالقرب من المعبد، يسألون الكاهن إذا كان بإمكانهم الراحة داخل المعبد حتى يتوقف المطر، فيقول إنه لا يمانع. بالإضافة إلى ذلك، يقول الكاهن أيضًا أن هذا معبد صغير، وباستثناء الجنازات والخدمات التذكارية، فإن الزوار الوحيدين الذين يصلون إلى هناك هم من أجل تمثال بوذا، وليس من غير المعتاد رؤية الكثير من الناس الآن.

نرى ران يقول أنه لا يبدو أن المطر سيتوقف قريبًا، وإذا حدث ذلك، فسوف يفسد خطتهم لرؤية غروب الشمس.

المحقق كونان الفصل 1117: تاريخ الإصدار 

من المقرر أن يتم إصدار الفصل 1117 القادم من المحقق كونان ليقرأه المعجبون في 30 أغسطس 2023 .

ثم بهذا المحقق كونان الفصل 1117 كامل مترجم ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى