منوعات

انمي بلو لوك الفصل 218

انمي بلو لوك الفصل 218

انمي بلو لوك الفصل 218 ، ثم Blue Lock Chapter 218.

لكن Blue Lock Chapter 218.

انمي بلو لوك الفصل 218

سيشهد الفصل 218 من Blue Lock عودة أحد أقدم المنافسات ، حيث يواجه Niko Isagi. عندما بدا أن هذه المباراة ستكون بين Barou و Isagi ، استمرت المنافسات في التغيير بينما نرى كيف نمت الشخصيات في هذه المباريات الماضية. ولا ينبغي أن يكون نمو نيكو مفاجئًا لأنه كان أول من أثار غرور إيساجي.

نيكو هو الشخص الذي يتمتع بأقل قدر من التواجد في الميدان وخارجه. ومع ذلك ، فإن قوته في الملاحظة لا تشبه أي شخص في هذا المجال. لولا ذلك لما استيقظ إيساجي. لكن الطريقة التي يستخدم بها مهارته تختلف تمامًا عن الطريقة التي يستخدم بها إيساجي براعته.

حتى قبل المباراة ، كان من المسلم به أن نيكو ربما حصل على Meta Vision أيضًا ، لأنه قادر دائمًا على مواكبة Isagi. لكن بارو سيكون المدرب الرئيسي للمباراة. لأنه ، أيضًا ، اكتسب قدرة تسمح له باستخدام مهارته على أكمل وجه وبطريقة لم يسبق لها مثيل من قبل.

ملخص الفصل 217: القفل الأزرق

كان الفصل 217 من Blue Lock يفرح Ubers بالتوازي مع فريق Isagi مباشرةً بعد أن حقق هدفه. كان عملهم الجماعي رائعًا لدرجة أنه لم يتمكن أي شخص من الفريق من إيقافهم في مساراتهم. تصرف بارو مثل نفسه المعتادة وسخر من إيساجي لقراءة خطوته التالية تمامًا كما كان.

استعرض إيساجي ما حدث في اللحظة الأخيرة وأدرك أن ما فعله بارو كان شيئًا لا يصدق. ليس هذا فقط ، فقد أدرك أن بارو لديه رؤية فريدة أيضًا تختلف عن رؤية إيساجي ، مما جعله يدرك أن هناك أكثر من رؤية واحدة. يجتمع إيساجي مع دائرته ويتحدثون حول ما يمكنهم فعله في الموقف القادم.

أدرك إيساجي أنه بغض النظر عما ألقوه عليهم ، فلن ينجح ذلك لأن أوبر كانوا متقدمين عليهم من حيث الإستراتيجية. وكرر ما قاله نوا في بداية المباراة ، ومفتاح الفوز بالمباراة هو اللعب الفردي. وبهذا تفرق هو وحلفاؤه ، واتخذوا مواقفهم وبدأوا العمل على هجومهم المضاد.

مانجا بلو لوك الفصل 218 مفسدين

سوف يجعل Blue Lock Chapter 218 Isagi يرى استخدامًا آخر لـ Meta vision ، وهو نوع لا يستطيع فعله. عندما كان يأخذ الكرة الحرة في الفصل الأخير ، تصدى نيكو لحركته. أشعل المنافس الأول ألسنة اللهب في طريق العودة في المرة الأولى التي بدأوا فيها اللعب.

في غضون ذلك ، سيعمل Kaiser و Ness على خطة للتعامل مع Lorenzo وتحقيق أهدافهما. كان نيس محبطًا لفترة من الوقت الآن ، وبدأ إحباطه يتصاعد عندما أدرك أن القيصر سوف يعيره اهتمامًا أقل. بدا Ness كشخص معجب بـ Kaiser وكان سيفعل أي شيء لاهتمامه به ، على الرغم من أنه لم يحالفه الحظ مؤخرًا.

على الرغم من أن هناك أمرًا واحدًا يجب ملاحظته حول الفصول الأخيرة وهو غياب Raichi تمامًا ، فقد حصل الرجل أخيرًا على فرصة ليكون على المسرح الرئيسي بعد أكثر من 150 فصلاً. ولكن بعد ذلك وضعته مسرحية “Ubers” في وضع غير مؤات وجعلته غير صالح لبقية الفصول القليلة الماضية. رغم ذلك ، فإن Raichi ليس من النوع الذي يلتزم الصمت حيال ذلك.

ما هو تاريخ إصدار الفصل 218 من القفل الأزرق؟

سيصدر Blue Lock Chapter 218 في 14 مايو 2023.

ثم بهذا انمي بلو لوك الفصل 218 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى