منوعات

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 217

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 217

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 217 ، ثم نسلط الضوء على انمي بلو لوك الفصل 217.

حيث نواصل معكم فى سرد ورصد التفاصيل حول انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 217.

لكن ما هي الاحداث فى Blue Lock Chapter 217 .

Blue Lock Chapter 217

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإنه سيوضح لنا Blue Lock الفصل 217 نتائج تدريب بارو حيث أظهر أخيرًا هيمنته على الميدان بصفته الملك. وقد مر وقت طويل منذ أن سيطر على الميدان وكان بمثابة الشخص الذي يتمتع بأكبر حضور في الميدان. بعد كل شيء ، استغرق غروره الجديد بعض الوقت ليظهر بالكامل.

عرف بارو الهزيمة لأول مرة عندما تلاعب به إيساجي ليستخدمه كبيدق له ، وتلك اللحظات غيرته إلى الأبد. لقد اختبر التطور لأول مرة ونشأ كشخص ، وأصبح بطاقة جامحة في الألعاب المستقبلية . ومع ذلك ، فإن الرابطة الأنانية الجديدة مختلفة كثيرًا ، وتركز على الاستفادة من قوة الجميع عندما يختارون مجال تحسينهم.

اختار Barou Ubers لتركيزهم على اللعب الفردي ليصبح أقوى في المسرحيات الفردية. ومع ذلك ، عندما وصل إلى هناك ، شعر بخيبة أمل بعض الشيء لأن زعيم المجموعة كان لديه وجهة نظر مختلفة عن كرة القدم. ولكن بفضل لورنزو ، تمكن من التعايش معه والتحسن.

القفل الأزرق الفصل 216 – خلاصة الفصل السابق

تعمق الفصل 216 من Blue Lock في الفلاش باك وأظهر ما وراء الكواليس لـ Ubers وكيف أصبحوا فريقًا. رغم ذلك ، بالنظر إلى بارو ، كان من المسلم به أنها ستكون مهمة صعبة لأنه أحد أكثر اللاعبين أنانية. يلعب ضد الجميع لتحقيق أهدافه ، وهذا الشيء لم يتغير.

ومع ذلك ، كان ذلك بسبب الوضع الذي أوجدته البيئة واللعب بالقواعد القديمة بطريقة ما. تسمح رابطة Neo-Egoist League للناس بالالتقاء كفريق أكثر بكثير مما كانت عليه في أيام كرة القدم البدائية. وتمكن Ubers من الاجتماع معًا بفضل لورنزو وموقفه المتواضع تجاه بارو من خلال مناقشة الأمور معه.

ثم تدرب فريق Ubers بأكمله للتأكد من أنهم سيكونون قادرين على تقديم أفضل دعم لبارو. على عكس الأيام الأولى لـ Blue Lock ، سيكون لهذا التوجه الجماعي تأثير مختلف حيث أن مستوى اللاعبين مرتفع للغاية. مما جعله قادرًا على التسجيل في كل موقف.

الفصل 217: المفسدين

لكن فى الاطار فإنه سيوضح لنا Blue Lock الفصل 217 كيف يتفاعل Isagi وزملاؤه مع الهدف الذي سجله Barou الآن. حدث الهدف في مثل هذا التتابع السريع بحيث لم يكن الكثيرون قادرين على معرفة كيفية حدوثه ، بخلاف قلة مختارة. رأى إيساجي ومايكل ما يحدث أمام أعينهما مباشرة ، ولم يكن لدى أي منهما الوسائل لمواجهته.

ستكون مباراة صعبة لباستارد ميونيخ حيث أن منافسهم فريق منظم جيدًا. وميونيخ هو فريق من الأزواج الذين يركزون على الارتقاء ببعضهم من أجل علاقاتهم وأهدافهم. قد تكون المباراة الأولى التي خسر فيها باستارد ميونخ للمرة الأولى ، حيث أن جميع الأوراق الموجودة عليها غير مجدية.

سيكون من المحزن حقًا لرايتشي إذا خسر الفريق المباراة ، حيث سيعتبر لاعبًا منخفض القيمة. علاوة على ذلك ، كان وقته في المباراة أقل بكثير ، والقليل الذي حصل عليه هو مواجهة لورنزو. هناك احتمال أن يتحول هيوري إلى اللعب بشكل أفضل ، لكنه ليس جاهزًا بعد.

ما هو تاريخ الافراج عن بلو لوك الفصل 217؟

ثم فى سياق رصد التفاصيل فسيصدر Blue Lock Chapter 217 في 30 أبريل و 1 مايو 2023 .

لكن بهذا انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 217 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى