منوعاتويكي ماكس

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 222

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 222

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 222، ثم انه فقد اقترب موعد إصدار Blue Lock Chapter 222 ، وبعد هدف Michael Kaiser .

حيث نواصل معكم فى سرد ورصد تفاصيل انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 222.

اليوم ، جنبًا إلى جنب مع تاريخ إصدار Blue Lock Chapter 222 ، نكشف أيضًا عن جميع المفسدين المحتملين وقراءة أدلة لنفسه. ومع ذلك ، قبل ذلك ، دعونا أولاً نكسر الفصل الأخير الذي تم إصداره.

على الرغم من تطور شركة Ubers الإيطالية ، إلا أن Kaiser دمرها بطريقة ما بأبسط طريقة ممكنة. من خلال هدف تأثير ركلة الدراجة ، أعاد الإمبراطور فريقه إلى الصدارة بنتيجة 2 إلى 1. وبتقدم أعلى وأعلى ، فإنه يحكم السيادة ، والآن يمكننا أن نبرز أن كايزر يبذل كل ما يريد ، ولكن دعنا نتخيل فقط إذا كنا كذلك الولد المسكين حارس المرمى.

مع هبوط القيصر ، يعلق المذيعون أنه في هذه اللعبة المتغيرة بشكل كبير ، لا يوجد سوى لاعب واحد انتهز هذه الفرصة وأخذ زمام المبادرة ، وهو Genius Micheal Kaiser !! ، لم يكن عليه أن ينشر مثل هذا. أعني ، عدم احترام سلالتهم تمامًا بهذا ، وكان حارس المرمى لا يزال مستلقيًا على الأرض يتأقلم معه.

الفصل 222: الخلاصة و المراجعة

من ناحية أخرى ، نرى أن لورنزو لا يبدو متفاجئًا بهذا أولاً وقبل كل شيء ، والذي يخبره أن كايزر يجب أن يسجل فرقعة كهذه باستمرار أو شيء من هذا القبيل. هو فقط يجب أن يعتاد على ذلك. في الوقت نفسه ، يحاول Aiku عدم الإعجاب أيضًا بالحديث عن بعض الأشياء التي ليست سيئة.

من ناحية أخرى ، يعتقد نيكو أن هذا يجب أن يكون غير قانوني ، وأنا أصدقه أيضًا ، ونيس ، يبدو أنه أسعد ما رأيناه في تزجيج كايزر أكثر من الكعك من دونكن. وهو فقط يركض بنظرة بلهاء على وجهه. يشرع في الانزلاق كما لو أنه سجل الهدف.

هذا هو الوعظ كما لو أن القيصر هو إله وهو التلميذ المختار. أعني ، ما هي قصتهم الخلفية لهذا ، ويجب أن أعرف ذلك. يواصل الثرثرة ، قائلاً إنه بعد سرقة الكرة من الخاسر يويتشي ، سرق العرض بأكمله باستخدام Kaiser Impact.

الآن ، هذا بعيد جدًا. إنه في الواقع يجب أن يكون في حالة حب حقيقية مع هذا الرجل ليصنع هذا النوع من الوجه ويصرخ للجميع ، قائلاً كم هي رائعة ميشيل كايزر في الواقع.

ومع ذلك ، يرد القيصر أخيرًا ، بمجرد استدعاء نيس. مرة أخرى ، نيس مجنون تمامًا. أخبر كايزر نيس أن يصمت ، دون أي عواطف في عينيه على الإطلاق.

الفصل 223: المفسدين والتوقعات

كايزر يخبر نيس ما كان المجتمع يقوله للأبد الآن ، وهل كان يعرف ذلك بالفعل؟ هذا يترك نيس مصدومًا على الفور كما لو أن والده قد تبرأ منه للتو ، وهو ما حدث إلى حد كبير.

أثناء وقوفه فوق نيس المذهول ، الذي كان جاثمًا على ركبتيه حرفيًا ، أخبره القيصر برأيه في الأمر بأن الهدف الذي تفاخر به نيس بفخر بهذا الوجه الغبي له لم يكن سوى هدف قذر في عيون كايزر.

قفل أزرق الفصل 223: تاريخ الإصدار

سيصدر الفصل 223 من Blue Lock المرتقب في 18 يونيو 2023 .

ثم بهذا انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 222 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى