منوعات

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 225

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 225

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 225 ، ثم انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 225.

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 225.

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 225

تسربت أحداث الفصل 225 من Blue Lock والمسح الضوئي الخام على الإنترنت ، ومع مظهرها ، بدأت المانجا في بلوغ ذروتها! بعد قراءة الفصل المسرب ، تم التأكيد على أن هيوري سينضم إلى المباراة قريبًا جدًا. كان إيساجي لا يزال يفتقر إلى قطعة لتسجيل الهدف.

وهذه القطعة يمكن أن تكون هيوري. شاهد هيوري المباراة من الخطوط الجانبية منذ البداية حتى يعرف كيف يلعب كل لاعب. يمكن أن يكون يد المساعدة التي ستساعد إيساجي في تسجيل الهدف.

ومع ذلك ، لن يكون من السهل على Isagi تسجيل الهدف حتى بمساعدة Hiroi ، حيث لا يزال يتعين على Isagi مواجهة لاعبين مثل Kaiser و Lorenzo. الفصل 225 من Blue Lock بعنوان معركة الغارة ، حيث يمكنك رؤية هجوم مفاجئ من Snuffy.

والفصل التالي ، الفصل 256 ، بعنوان “إشعار الاستقالة” ، والذي يعني بوضوح أن الوقت البديل للمدرب قد انتهى ، وعليهم العودة إلى الخط الجانبي. هذا يوضح أن Hiroi سيدخل المباراة باستبدال Noa. الآن بعد أن قيل هذا ، دعنا نرى ما يحدث في الفصل 225 من Blue Lock.

مانجا بلو لوك الفصل 225 المفسدين

يبدأ الفصل من حيث توقف في الفصل 224 ، حيث يكون بارو على وشك تسجيل الهدف. من ناحية أخرى ، كان جاجامارو مستعدًا لتحقيق هدفه. كان يعلم أن بارو لن يركل بشكل مباشر ، وفعل بارو نفس الشيء تمامًا كما فعل الضربة القاضية المزيفة.

مهما كان الأمر ، لم يترك جاجامارو عينه عن بارو. إنه يعلم أن بارو سيحاول الهدف بإرباكه وأنه لن يكون قادرًا على رؤية من أين سيأتي ، لكنه يؤمن به أنه يستطيع صده.

على الرغم من أن لاعبي Bastard Munchen كانوا يحاولون صد بارو ، إلا أنه سدد الكرة من بينهم مثل الأرجوحة ، ويستعد Gagamaru لإيقافها. بسبب طوله الطويل ولياقته البدنية اللطيفة ، أنقذ جاجامارو المرمى. وأصيب ملكنا بالإحباط بسبب ذلك.

الآن الأمر متروك لـ Gagamaru ، حيث يرمي الكرة. نظرًا لأنه يعلم أن Isagi يبذل قصارى جهده لتسجيل الهدف ، فإنه يرمي الكرة باتجاهه ويقول ، “انطلق أيها الآس.” استعاد إيساجي دوافعه واندفع نحو مرمى أوبرس مع يوكيميا على يساره ودعم نوا لليمين.

إيساجي على الطريق!
Isagi مرة أخرى يضع Metavision الخاصة به على المحك. إنه يرى كل الاحتمالات التي يمكن أن يفكر فيها ويقرر الطريق القصير إلى المرمى. لم يكن يريد أن يفوت هذه الفرصة التي قدمها جاجامارو. ثم يمرر إيساجي الكرة إلى نوا. ومع ذلك ، تم حظر Noa من قبل Aiku (إنه مزعج بالتأكيد).

أيكو يركل الكرة من أجل نوا ، ونتيجة لذلك ، يسقط كلاهما على الأرض ، لكن إيساجي قريب من نوا ، فيستعيد الكرة. لا يعتبر خطأ منذ استعادة الكرة ، وهو ما يسمى أيضًا ميزة في كرة القدم.

ثم يمرر إيساجي الكرة إلى يوكيميا. يعتقد أن نوا قد سحقها أيكو ، ومن الآن فصاعدًا ، لديه يوكيميا فقط بجانبه. لا يزال يحتاج إلى تغطية ثلاثين مترًا ويحتاج إلى التمرير من قبل ثلاثة لاعبين من Ubers ، ومن هؤلاء اللاعبين الثلاثة ، اثنان منهم لورنزو وأريو.

Isagi X Yukimiya: فواصل التشكيل

أعطى إيساجي تلميحًا ليوكيميا لتمرير الكرة له ، ومرره يوكيميا. ومع ذلك ، لا يزال Isagi ينسى لاعب واحد ، Snuffy. يوكيميا أخطأ بتمرير إيساجي لوب ، لأنه كان بطيئًا جدًا. احتاج إلى تمرير الكرة بالقرب من قدميه. والآن ، بسبب هذا الخطأ ، وصلت الكرة متأخرة 0.5 ثانية إلى Isagi.

وبسبب حساب الخطأ في التمريرة ، حصل Snuffy على فرصة لإعطاء رأسية للكرة وأخذها من Bastard Munchen. أتيحت الفرصة لإيساجي ، وكانت الرؤية التي تنبأ بها صحيحة ، ومع ذلك فقد فشل. لا تزال هناك خطوة أخرى للفوز بلعبة القراءة ذات المستوى العالمي.

يحتاج Isagi إلى “شخص” يمكنه مساعدته على تسلق خطوة واحدة. يفكر هيوري وإيساجي في نفس الشيء في نفس الوقت “يمكنني رؤيته”. ثم ينتهي الفصل بالكشف عن عنوان الفصل التالي ، إشعار الاستقالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى