منوعات

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 234

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 234

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 234 ، حيث نسلط الضوء على تفاصيل الفصل الجديد من بلو لوك الفصل 234 كامل مترجم.

لكن Blue Lock Chapter 234

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 234

Blue Lock Chapter 232 Release Date and Time, Countdown, When Is It Coming Out? ، ثم ان انمي بلو لوك الفصل 234 مترجم ، فسيشهد الفصل 234 من الفصل 234 من Blue Lock أن يصبح هيروي هو مفتاح تسجيل إيساجي. تفوق هيوري على الجميع في الملعب وتمكن من الحصول على الكرة من بارو. يمكننا أن نقول أنه صعود هيوري. لقد كرس نفسه لجعل إيساجي أفضل لاعب في العالم، المعروف أيضًا باسم الملك.

مع وجود هيوري إلى جانبه، زادت فرص إيساجي في تسجيل الهدف التالي كثيرًا. هيوري مثل إيساجي تمامًا، أو ربما أفضل منه في العدو. لم يكن كوروني قادرًا على مواكبة إيساجي في الرؤية الوصفية، لكن الأمر مختلف في حالة هيوري نظرًا لأنه يتمتع أيضًا بالرؤية الوصفية.

في البداية، اعتقدت أنه ربما بعد الدخول في حالة الأنا، قد يلعب هيوري لعبته الخاصة ولن يمرر إلى إيساجي، لكن هذا الفصل أثبت خطأه لأن غرور هيوري هو جعل إيساجي أفضل لاعب في العالم. لذا فهو لن يسجل إلا إذا أراد إيساجي ذلك. أنا متحمس لرؤية هذا الثنائي في العمل في الفصل التالي.

حسنًا، هناك أخبار جيدة لجميع محبي Blue Lock! أصبحت Blue Lock الآن المانجا الأكثر مبيعًا لشهر أغسطس 2023، تليها Jujutsu Kaisen و One Piece . قام الأنمي بعمل رائع في الترويج للمانجا منذ أن قرأت المانجا بين الأنمي لأنني لم أستطع انتظار الحلقة التالية . أيضًا، سيتم إصدار فيلم Blue Lock: الحلقة Nagi في عام 2024.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من المانجا المستمرة Blue Lock فلا تقلق لأننا في هذه المقالة سنغطي تاريخ إصدار الفصل 234 من المانجا Blue Lock بالحرق وأين يمكنك قراءته .

مانجا Blue Lock الفصل 234 مترجم

ستكون حرق أحداث الفصل 234 من مانجا Blue Lock متاحة على موقعنا الإلكتروني يوم الجمعة 22 سبتمبر 2023، حوالي الساعة 10:00 مساءً بتوقيت اليابان، لذا تأكد من التحقق من ذلك. ومع ذلك، بصرف النظر عن حرق الأحداث، يمكننا مناقشة ما يمكن أن يحدث في الفصل 234 من Blue Lock.

هيوري يمتلك الكرة الآن، لكنه لا يستطيع تمرير الكرة إلى إيساجي لأنه مغطى من قبل العديد من اللاعبين. يحتاج Isagi إلى الخروج من المنطقة بسرعة حتى يتمكن هو وهيوري من تسجيل الهدف التالي. لن يظل بارو هادئًا لأن هيوري سرقت للتو صلاة من أجل فم أسد. سوف يقاتل الملك ليحصل على ما هو له.

يبدو أن المباراة ستنتهي قريبًا، لكن لا أعتقد أنها ستنتهي قريبًا. أعتقد أن الأمر سيستغرق ما لا يقل عن 6 فصول لإكمال المباراة. أنا الآن أموت لرؤية Kunigami في لوحة. في بعض الأحيان أنسى أنه جزء من Bastard Munchen. حتى جاغامارو ظهر أكثر منه في الفصل.

Kaiser قريب جدًا من Isagi، لذلك حتى لو حاول Isagi الانتقال من هناك للانضمام إلى Hiori، فإن Kaiser سوف يطارده. ولا ننسى أن لورينزو معهم أيضًا. والآن أشعر بالفضول لمعرفة كيف سيتغلب إيساجي وهيروي على كل هؤلاء اللاعبين.

تاريخ إصدار الفصل 234 من بلو لوك

من المقرر أن يتم عرض الفصل 234 من مانجا Blue Lock يوم الأحد 24 سبتمبر 2023.

لكن بهذا تكون قد انتهت انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 234 ، سنكون معكم حال توافر جديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى