منوعات

بالفيديو: سبب وفاة الشيخ سعيد بن زايد وموعد صلاة الجنازة

بالفيديو: سبب وفاة الشيخ سعيد بن زايد وموعد صلاة الجنازة وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، أعلن ديوان الرئاسة الإماراتي وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي اليوم الخميس 27 يوليو 2023 عن عمر يناهز الثامنة والأربعون .

نعى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آ نهيان أخاه السيخ سعيد بن زايد آل نهيان الذي وافته المنية اليوم الخميس في مدينة أبوظبي، وكانت قد انتشرت قبل أيام إشاعة وفاة سعيد بن زايد وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية أدخل على إثرها المستشفى .

وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان

أصدر ديوان الرئاسة الإماراتي بيان نعي الشيخ محمد بن زايد شقيقه المغفور له الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان وجاء البيان كالتالي :

“بسم الله الرحمن الرحيم.. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره.. ينعي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أخاه المغفور له سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم.

كما أعلن الديوان الحداد الرسمي على الشيخ سعيد بن زايد في عموم دولة الإمارات العربية المتحدة وتنكيس الأعلام لمدة 3 أيام بداية من اليوم الخميس الموافق 27 يوليو، وحتى نهاية يوم السبت الموافق 29 يوليو الجاري .

سبب وفاة سعيد بن زايد في الإمارات

ذكرت عدد من المصادر المقربة من البيت الإماراتي أن الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان كان يعاني من مرض عضال يدخل على إثره المستشفى بين حين وآخر، و انتكست الحالة الصحية للشيخ سعيد بن زايد آل نهيان في الأيام الماضية و ودخل حالة حرجة جعلته يلبث في العناية المشددة حتى وفاته والتي تم إعلانها قبل قليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى