منوعات

تحميل كتاب إنسان بعد التحديث pdf

تحميل كتاب إنسان بعد التحديث pdf

تحميل كتاب إنسان بعد التحديث pdf ، ثم نسلط الضوء على التفاصيل المتعلقة حول كتاب انسان بعد التحديث.

لكن ما هي قصة هذا الكتاب ؟ وما هي التفاصيل المتعلقة حوله.

مقالات ذات صلة

ثم نسلط الضوء على تحميل الكتاب والتفاصيل المتعلقة بقصته ومؤلفه.

كتاب إنسان بعد التحديث pdf drive

ثم فى اطار رصد التفاصيل المتعلقة بالكتاب، فإن الكاتب شريف عرفة هو من قام بكتابة هذا الكتاب. هكذا حيث يتكون هذا الكتاب من 399 صفحة. هذا الكتاب من نوعية كتب التنمية البشرية. هذه النوعية من الكتب يبحث عنها كثير من الناس لكي يقوموا بفهم من هم حوله. هكذا بالاضافة إلى تطوير شخصيتك وتكوين علاقات اجتماعية سليمة.

لكن ما هي قصة الكتاب وعما يتحدث فى ثناياه من احداث ومجريات.

قصة الكتاب

ثم فى سياق الحديث حول الكتاب والتفاصيل المتعلقة به، فإنه يتحدث الكتاب عن الحياة بين الأزمنة والكواكب. هكذا حيث يجعلك أن تخوض في اعماق نفسك وتكتشفها بشكل واضح وصريح للغاية. يوفر لك هذا الكتاب بعض التدريبات التي يكون من مهمتها أن تحصل على السعادة. هكذا بالاضافة الى انه يقوم بتنمية ذكائك العاطفي. يساعدك هذا الكتاب لكي تصل إلي أعلي نسبة من الارتقاء وتطوير الذات.

لكن من هو مؤلف هذا الكتاب ؟ التفاصيل فى الفقرة المقبلة.

شريف عرفة

ثم فى اطار رصد التفاصيل المتعلقة بالكتاب ومؤلفه والذي يبحث عنه الكثيرون فى الساعات الاخيرة، فإن شريف عرفة يعتبر من أشهر الكتاب في مجال علم النفس الإيجابي. هكذا بالإضافة إلى انه فنان محترف في مجال الكاريكاتير. قد حصلت أغلب مؤلفاته على أعلى نسبة مبيعات في مصر والوطن العربي كله. ولد شريف عام 1980. قد حصل على ماجستير علم النفس الإيجابي التطبيقي- ماجستير إدارة الموارد البشرية – بكالوريوس طب و جراحة الفم و الأسنان. عمل في مجلة وجريدة روزاليوسف المصرية، كرئيس قسم وفنان كاريكاتير وكاتب، بين عامي 1999 وحتى 2010. هكذا بالإضافة إلى عمله ككاتب في علم النفس الإيجابي تصدر كتبه عن  الدار المصرية اللبنانية.

ثم بهذا تحميل كتاب إنسان بعد التحديث pdf ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى