منوعات

تحميل كتاب المعاصر 8 كتاب القدرات pdf

تحميل كتاب المعاصر 8 كتاب القدرات pdf، كتاب القدرات كامل ، الكتاب الأحدث من سلسلة المعاصر الشهيرة في المملكة العربية السعودية. والتي تعد أفضل مصدر للدراسة من أجل إعداد الطالب لاختبار القدرات والاختبار التحصيلي، وذلك من خلال تذكير الطالب بأهم المفاهيم التي تعلمها في دراسته وتنمية قدراته العقلية، من خلال طرح الكثير من الأسئلة والتمرينات المهمة.

رابط تحميل كتاب المعاصر 8 كتاب القدرات

للحصول على رابط تحميل كتاب المعاصر 8، عليك زيارة موقع مكتبة جرير www.jarir.com، ثم اتباع الخطوات الموضحة على النحو التالي:

مقالات ذات صلة
  1. ادخل إلى موقع مكتبة جرير الإلكتروني من المتصفح الخاص بك.
  2. ثم اكتب في مربع البحث كتاب المعاصر 8.
  3. ستظهر لك نتيجة البحث، اضغط على الكتاب.
  4. اضف الكتاب إلى السلة.
  5. ثم اتمم إجراءات دفع سعر كتاب المعاصر 8.
  6. وأخيراً، أدخل عنوانك وبياناتك الشخصية ليصلك الكتاب.
  7. أو يمكنك الدخول إلى رابط تحميل كتاب المعاصر 8 كتاب القدرات مباشرة، وإتمام إجراءات التحميل والشراء.

كم سعر كتاب المعاصر 8 كتاب القدرات

إن سعر كتاب المعاصر 8 كتاب القدرات هو 118 ريال سعودي في جميع معارض مكتبة جرير في أنحاء المملكة العربية السعودية. وكذلك نفس السعر على موقع مكتبة جرير الرسمي، مضاف إليه تكاليف الشحن والتوصيل إلى العنوان المرغوب، والتي تبلغ 29 ريال سعودي.

تحديثات كتاب المعاصر 8

يسعى مؤلف كتاب المعاصر الدكتور عماد الجزيري إلى إضافة تحديثات ورفد كتابه بإضافة آخر تحديثات اختبار القدرات المحوسب والورقي. سواء في نطاق الاختبار اللفظي أو الكمي أو الاختبار التحصيلي. حيث تضم سلسلة كتب المعاصر جميع المعلومات اللازمة لتأسيس القدرات، بالإضافة إلى كافة الأسئلة اللازمة للتدريب على الاختبار مع الحرص على إضافة الأسئلة الجديدة في كل نسخة من الكتاب.

كتاب المعاصر 8 كتاب القدرات

كتاب المعاصر 8 والمعروف بكتاب القدرات، هو واحد من أكثر الكتب طلباً في المملكة العربية السعودية. بسبب أهميته الكبيرة في تحضير الطلاب لاجتياز اختبارات القدرات التي تحدد أهليتهم للدراسة في جامعات السعودية. وبهذا الصدد فقد ألف الدكتور عماد الجزيري، سلسلة كتاب المعاصر وصولاً إلى النسخة الثامنة منه، بهدف تقديم كل ما يلزم الطالب لاجتياز هذه الاختبارات في كتاب واحد. والجدير بالذكر أن الكتاب دائم التحديث بما يواكب تحديثات اختبار القدرات السعودي. وإليكم بعض التفاصيل عن كتاب القدرات:

اسم الكتاب المعاصر
النسخة الثامنة
تاريخ النشر 8 – أغسطس – 2023
تصنيف الكتاب كتب مدرسية
المؤلف الدكتور عماد الجزيري
عدد الصفحات 570 صفحة
الناشر مكتبة الشرق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى