منوعات

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1090 مترجم اون لاين ملون One piece 1090

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1090 مترجم One piece 1090،هذا وظهر في صورة مسربة من مانجا ون بيس الفصل 1090 كيزارو يوجه ضربة بسيف الليزر لسونتيمارو؛ ربما سينشب قتال بينهما بعد المشادة الكلامية التي وقعت بينهما في بداية الفصل السابق. وكما يعلم المتابعون فإنه لا يمكن مقارنة قوة كيزارو بقوة سونتيمارو؛ حيث أن كيزارو يتقدم عليه بالقوة بفارق كبير جدا. لذلك من المتوقع أن يهزم سونتيمارو بسرعة بعد تلقيه ضربة أو ضربتين من كيزارو على أحسن تقدير.

مانجا ون بيس الفصل 1090

التسريبات الأولية لمانجا ون بيس الفصل 1090 ظهرت يوم الخميس 10 أغسطس 2023م حاملة معها الأحداث الجديدة القادمة في قصة لوفي وطاقم قبعات القش بعد أسبوع عطلة توقفت فيه المانجا عند الفصل السابق رقم 1089. تدور الفصول الحالية من مانجا ون بيس في جزيرة الإيغ هيد بعد انتهاء الكاتب من فلاش باك بطل البحرية غارب وطاقمه أثناء رحلته إلى جزيرة اليونكو تيتش لإنقاذ تلميذه كوبي الذي انتهى بإنقاذ كوبي مقابل فقدان غارب.

حسب زعم المسربين فإن مانجا One Piece الفصل 1090 ستكون بعنوان “الأدميرال كيزارو” (أدميرال الضوء). ربما يريد أودا بهذا العنوان تسليط الأضواء على شخصية كيزارو تحديدا في هذا الفصل، إذ أنه وعلى الرغم من ظهوره عدة مرات في المانجا إلا أنه في أغلب الأوقات يظهر بشكل طفيف مثل ظهوره في أرخبيل شابوندي وقتاله لرايلي (ملك الظلام). حيث لم يتم التوسع في هذه الشخصية منذ حرب المارين فورد التي اشتبكت فيها البحرية مع قراصنة اليونكو السابق اللحية البيضاء (إدوارد نيو جيت). ولذلك يتشوق كثير من متابعي مانجا ون بيس لكشف مزيد من المعلومات عن كيزارو ومشاهدته يقاتل مجددا في الفصل 1090.

لوفي يتصرف باستهتار كعادته ويلتقط الدن دن موشي من يورك وحادث الغوروسي ويقول لهم جملته الشهيرة “سأصبح ملك القراصنة” (كايزو كوني اوريوا نارو). المضحك في الأمر أن بعض التسريبات أفادت بأن سيرافيم الأفعي هانكوك ستقع في حب لوفي؛ يبدو أن الحمض النووي لبوا هانكونك يعشق لوفي إلى حد الجنون.

مانجا One Piece 1090 تويتر عبدالله

وإليكم مقتطفات من مانجا One Piece 1090 تويتر عبدالله فيما يلي:

  • روبن لم يتم اختطافها وهي متواجدة مع طاقم قبعات القش على جزيرة الإيغ هيد.
  • كيزارو سيستخدم تقنية قتالية جديدة وهي سيف أمانو موراكومو.
  • اسم التقنية الجديدة لكيزارو مستوحى من الكنوز الثلاثة وإله الشمس هو من أعطاه إياها.
  • شعور لوفي بحضور كيزارو سيكون قوي جدا؛ ربما يتضح بأن كيزارو لديه هاكي ملكي.
  • من المرجح أن يستخدم كيزارو إيقاظ الفاكهة ضد لوفي، ولكن ليس في الفصل 1090.
  • بعد كشف آلة فيغابانك “فيغافورس” التي يخطط لوفي ومن معه لاستخدامها من أجل الهرب من جزيرة الإيغ هيد إلى جزيرة إلباف يتمكن كلم من بوني، نسخة فيغابانك 02، لوفي، وفراكي من الوصول إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى