فن ومشاهير

تفاصيل انفصال باسم ياخور عن زوجته رنا الحريري

تفاصيل انفصال باسم ياخور عن زوجته رنا الحريري،أثارت الأخبار المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، عن انفصال الفنان السوري القدير باسم ياخور، عن زوجته الكاتبة الشهيرة رنا الحريري، صدمة كبيرة لجمهور هذا الثنائي. حيث تم تداول معلومات عن حدوث الانفصال بين هذا الثنائي، وتم تأكيد هذه المعلومات بعد إزالة رنا الحرير لزوجها باسم ياخور من الانستغرام. وبحس الأخبار المنتشرة، فإن الانفصال قد حدث بكل هدوء ورقي، وذلك بعيداً كل البعد عن أي ضجة الإعلامية على المواقع التواصل الاجتماعي أو الصحف. وبحسب المصادر التي تم تداولها، فإن الانفصال لم يكن حديثًا، بل جرى منذ بضعة أيام، ولكن بشكل بعيد عن وسائل الإعلان، ليظهر الآن الخبر إلى الجمهور.

باسم ياخور ورنا الحريري

تم الزواج بين باسم ياخور ورنا الحريري قبل عدة سنوات، ويوجد لهم طفل وحيد يدعى روي. ويحظى الفنان باسم ياخور بأهمية كبيرة في الوسط الفني، وكان قد حقق نجاحاً جديدا في الموسم الرمضاني لهذا العام، وذلك من خلال قيامه ببطولة مسلسل “العربجي”. وكذلك تحظى الكاتبة رنا الحريري أهمية كبيرة في مجال عملها.

ولقد لاحظ الجمهور أن الكاتبة رنا الحريري ألغت متابعة زوجها باسم ياخور عبر حسابها الرسمي على انستقرام، بينما ما زال باسم ياخور يتابع حساب زوجته الرسمي على المنصة. ولوحظ أيضا أن الكاتبة رنا الحريري قد  حذفت جميع الصور التي تجمعها مع زوجها باسم ياخور. بينما لم يقم باسم بحذف الصور من على حسابه.

وكانت قد نشرت الكاتبة رنا الحريري عبر ستوري على حسابها على منصة انستغرام، وكتبت في الستوري:

“الحياة لا تصبح أسهل أنت الذي تصبح أقوى”.

وهذا ما عزز وأكد فكرة انفصال هذا الثنائي عن بعضهم. بينما لا يزال غير معلوم ما إن كان باسم ورنا سوف يختارون الطلاق وإنهاء هذه العلاقة بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى