ويكي ماكس

تفاصيل قصة الطفلة بلقيس عرعر كاملة – القصة كاملة

قصة الطفلة بلقيس عرعر السعودية التفاصيل كاملة

قصة الطفلة بلقيس عرعر السعودية التفاصيل كاملة ، ثم نسلط الضوء على التفاصيل المتعلقة بقصة الطفلة بلقيس عرعر ، من هي الطفلة بلقيس عرعر ويكيبيديا.. قصة الطفلة بلقيس عرعر السعودية .

لكن لنرصد لكم القصة المتعلقة ببلقيس عرعر.

ثم نترك لكم المجال للتعرف على اخر تطورات القضية.

قصة الطفلة بلقيس عرعر السعودية – التفاصيل كاملة

ثم فى سياق رصد التفاصيل فتتلخص قصة الطفلة بلقيس عرعر في المملكة العربية السعودية، بتعرضها لحالة تعذيب وحشية من قبل زوجة أبيها. وباستخدام أدوات حادة لضرب الفتاة وحرقها بغرض التعذيب. والضرب بالأيدي الذي تم كشفه، حين إسعاف الطفلة. وتقوم الأخبار الأولية، أن الطفلة بلقيس، كانت تتعرض للتعنيف بعلم والدها.

واسم الطفلة هو بلقيس سامي الطافور، ولقب بلقيس عرعر ظهر من تلقيب رواد مواقع التواصل الاجتماعي لها، بعد انتشار قصة تعذيبها. وتعيش بلقيس في المملكة العربية السعودية، من أب بحريني، وأم سورية.

بلقيس عرعر ويكيبيديا – التفاصيل كاملة

لكن لنرصد لكم الان بأن بلقيس عرعر ويكيبيديا، هي بلقيس سامي الطافور، وهي طفلة بحرينية سعودية، من أب بحريني وأم سورية، تعيش في منطقة عرعر في المملكة العربية السعودية. وهو السبب الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يطلقون عليها اسم بلقيس عرعر، بعد انتشار خبر تعذيبها من قبل زوجة أبيها.

أساليب التعذيب التي تعرضت لها الطفلة بلقيس عرعر

ثم فى اطار رصد التفاصيل فتم تسريب العديد من أساليب التعذيب التي تعرضت لها الطفلة السعودية بلقيس عرعر، حيث كانت زوجة أبيها، تجبرها على أكل العظام وبقايا الطعام، وشرب الماء المغلي. إضافة إلى إجبار الطفلة بلقيس على الخروج من المنزل في أوقات متأخرة لرمي القمامة، أو بقصد الترعيب فقط. وفي أحد المرات، ضربت زوجة الأب الطفلة بلقيس، بلوح خشبي على رأسها، أدى ذلك لفقدانها الوعي لعام كامل تقريباً وفقدانها الوزن. وآثار هذه الحادثة، موجودة حتى الآن، حسب تقارير الأطباء الذين أشفوا على حالة الطقلة بلقيس عرعر.

اسم معذبة الطفلة بلقيس عرعر السعودية

ثم فى اطار رصد التفاصيل فزوجة أب الطفلة بلقيس عرعر هي المسؤولة عن تعذيبها جسدياً ونفسياً، واسمها شيماء سعد. وهي عراقية الجنسية، تزوجت من والد بلقيس البحريني “سامر طافور”، بعد أن انفصل عن أم بلقيس السورية. والجدير بالذكر أن شيماء سعد أنجبت 3 أطفال من والد بلقيس وهم سبأ ونبأ وعبد الملك. وهي المسؤولة الوحيدة عن تعذيب الطفلة بلقيس عرعر، وممارسة أبشع أساليب الذل والقهر النفسي والجسدي.

الحكم في قضية الطفلة بلقيس عرعر 

تمثل الحكم في قضية الطفلة بلقيس عرعر السعودية، بعد انتشار قصتها، بحكم مزدوج لكل من زوجة والدها، المسؤولة الأولى عن عمليات التعذيب. وأبو بلقيس، الذي اعتبر مذنب حسب قوانين المملكة. لعلمه بالتعذيب وعدم الإبلاغ عن الحالات التي كانت تتعرض لها الفتاة.

الحكم القضائي على زوجة أبو بلقيس عرعر

تم الحكم على زوجة والد بلقيس عرعر، بالسجن لمدة 13 عام، مع جلدها 900 جلدة. مقسمين الجلدات لدفعات، كل دفعة 18 جلدة. حيث اعتبرت القضية انتهاك لحقوق الطفلة القاصر، والضرب والتعذيب والأذى النفسي.

الحكم القضائي على والد بلقيس عرعر

تم الحكم على والد بلقيس عرعر بالسجن لمدة عام وثمانية أشهر. ورغم أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لم يتوقعوا محاكمة الأب، لكنه اعتبر شريك في انتهاك حقوق الطفلة بلقيس، لكونه يدري عن حوادث التعذيب.

الجدير بالذكر أنه حسب لوائح القانون السعودي، فسيتم ترحيل الأب وزوجته، بعد مضي حكمهم. واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لضمان حقوقهم وأملاكهم إن وجدت في المملكة العربية السعودية.

لكن بهذا قصة الطفلة بلقيس عرعر السعودية التفاصيل كاملة ، من هي الطفلة بلقيس عرعر ويكيبيديا.. قصة الطفلة بلقيس عرعر السعودية انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى