ويكي ماكس

تفاصيل وسبب وفاة عبدالله العقيل مؤسس جرير – عبد الله العقيل السيرة الذاتية

تفاصيل وسبب وفاة عبدالله العقيل مؤسس جرير – عبد الله العقيل السيرة الذاتية ، ثم نسلط الضوء على التفاصيل المتعلقة بالوفاة.

لكن من يكون عبد الله العقيل وما سبب وفاته.

ثم نترك لكم المجال للتعرف على التفاصيل من خلال الفقرات المتتابعة.

سبب وفاة الشيخ عبدالله العقيل ويكيبيديا

ثم فى اطار رصد التفاصيل فقد فجعت المملكة بخبر مؤلم ومحزن وهو وفاة الشيخ عبدالله عبدالرحمن العقيل، وكان يصفة المقربون بانة رجل قمة بالخلق والأدب والذوق، وخسرت السعودية رجلًا من الأعمدة العاملة والشخصيات المؤثرة في عالم الأعمال.

أعلنت العديد من المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاة الشيخ عبدالله عبد الرحمن العقيل، مؤسس وعضو مجلس إدارة شركة جرير العقارية، عن عمر ناهز الـ67 عامًا، لتنعى فقيدًا كان يُعتبر رمزًا للخير والطيبة والكرم.

ترك الشيخ عبدالله العقيل الشهير بـ أبو محمد بصمة فارقة في عالم الأعمال، حيث كان رائدًا في قطاع العقارات وأسهم بنجاح وازدهار شركته جرير العقارية.

كان يُشيد بجدارته واحترامه من قبل أقرانه وموظفيه، ويُذكر دائمًا بتفانيه في تحقيق النجاح والتميز، حيث شغل أدار أكثر من 20 شركة دولية ، ولقب بـ أبو الفقراء والمساكين والأرامل والأيتام والمعسرين

عرف الفقيد بتواضعه وتفانيه في الأعمال الخيرية والإنسانية، وكان يشغل أوقات فراغه بمساعدة المحتاجين ودعم المشاريع الاجتماعية والتعليمية.

انتقل إلى رحمة الله رجل الأعمال ومؤسس وعضو مجلس إدارة شركة جرير “عبدالله العقيل” وهذا مقطع له يوجه نصيحة بالذكر والدعاء واللجوء لرب العالمين 

وكان دائم الاهتمام بالصلاة وقراءة القرآن الكريم، حيث كانت تلك القيم هي مرجعه الروحي في حياته.

أخيرًا، تجلى صبره واحتسابه في مواجهة المرض الذي ألم به، حيث استمر في الوقوف بوجه التحديات وتحمُّل ما أصابه بصمود وثبات حتى لقي الله، ترك وراءه إرثًا طيبًا ومستمرًا من الأعمال الخيرية والإنسانية.

ولم يذكر أي موقع رسمي حتى الان سبب وفاة الشيخ عبدالله عبدالرحمن العقيل الحقيقي، ولاكن الفقيد عبدالله العقيل كان يعاني من مرض منذ مدة ويتلقى العلاج في أحدى المستشفيات في ألمانيا و بالمملكة.

من هو عبدالله العقيل السيرة الذاتية ويكيبيديا؟

لكن فى اطار رصد وسرد التفاصيل فعبدالله بن عبدالرحمن بن ناصر العقيل Abdullah Al-Agil، هو من مواليد 1956 (العمر: 67 سنة) بالسعودية ، حاصل على بكالوريوس في الإدارة عام 1981 من جامعة الملك سعود .

وهو عضو مجلس إدارة شركة جرير العقارية ، وعضو شرف نادي الفيصلي كما أنه عضو مجلس إدارة كل من شركة لبلب حرمة ، شركة وداي حرمة، شركة جرير للاستثمارات التجارية، شركة جرير للتطوير التجاري، شركة كايت العربية.

كما شغل عضوية مجلس إدارة شركة مشاريع حرمة، شركة حرمة الوطنية، شركة نوره الوطنية، شركة حرمة الدولية، شركة امتياز العربية.

كان أحد مؤسس شركة جرير للتسويق وشغل فيها منصب العضو المنتدب بين 1979 و2022، رئيس قطاع الجملة للتسويق بين 1979 و2021، ونائب رئيس مجلس إدارة 2016 و2019، الله يغفر لك ويرحمك يا أبو الفقراء والمساكين والأرامل والأيتام والمعسرين.

وعُرِف عن الراحل صاحب الأيادي البيضاء، أثره الطيِّب، ومبادراته الخيرية، ووقفاته مع الفقراء والمساكين والأيتام والمعسرين.

ثم بهذا سبب وفاة عبدالله العقيل مؤسس جرير بالسعودية – عبد الله العقيل ويكيبيديا ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى