ويكي ماكس

تفاصيل وسبب وفاة ميلاد سري الفنانة العراقية

تفاصيل وسبب وفاة ميلاد سري الفنانة العراقية اكتشف معنا تفاصيل سبب وفاة ميلاد سري الفنانة العراقية الحقيقي اليوم الجمعة 28 تموز 2023، وما مرضها، من هي ميلاد سري ويكيبيديا.

غلب الحزن الشارع العراقي والعربي إثر إعلان خبر رحيل الفنانة العراقية الكبيرة ميلاد سري، وسط دعوات محبيها بالرحمة.

وقد تصدر خبر رحيل الفنانة ميلاد سري، وسائل الإعلام العراقية والعربية ومنصات التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر وفيس بوك.

واليكم الان عبر سطور مقال اليوم على موقع ويكي ثمار ، أسباب تفاصيل وفاة ميلاد سري الفنانة العراقية القصة الكاملة.

ما هو مرض ميلاد سري

إن مرض ميلاد سري، هو مرض الكانسر في الأذن الوسطى الذي عانت منه الفقيدة لسنوات طويلة في رحلة علاجية شاقة، وعلى الرغم من شفاؤها منه عام 2020، إلا أنه عاد ليهاجمها مرة أخرى إلى أن وافتها المنية اليوم الجمعة 28 / 7/ 2023.

من هي ميلاد سري ويكيبيديا

اسمها ميلاد سري، من مواليد الكاظمية، عام 1976 لذا فهي تبلغ الآن 2023 عند رحيلها 47 عامًا، تألقت الراحلة في مجال التمثيل وقد عملت أيضًا كعارضة أزياء عراقية.

تكونت أسرة يلاد من 3 أخوة وأخت واحدة، انتقوا من الكاظمية الى العاطفية والتحقت بالمدرسة الابتدائية هناك، وعانت كثيرا بعد وفاة والدها عام 1988.

سبب وفاة ميلاد سري الفنانة العراقية الحقيقي

يرجع السبب الحقيق وراء وفاة ميلاد سري الفنانة العراقية، كما وضحت نقابة الفنانين العراقيين، صراعها الطويل القاسي مع مرض السرطان.

حاولت مرارًا الحصول على عمل حر وهي صغيرة، لمساعدة الأسرة في تلك الظروف العصيبة، اشتركت ميلاد في الكثير من البطولات المدرسية الخاصة بمديريات التربية وقد حصلت على المراكز الأولى في العاب الساحة والميدان، وقد استكملت تعليمها لـ تتخرج من معهد الفنون الجميلة قسم المسرح.

ارتبط ميلاد سري عاطفيًا وتزوجت للمرة الأولى عام 1990، ورزقها الله بإبنها الوحيد ليث 1992، ثم تم الطلاق وتزوجت للمرة الثانية عام 2007.

وفي أغسطس / آب 2019، أصيبت ميلاد سري بسرطان الأذن الوسطى ورفضت خضوعها للعلاج، وعام 2020 تم اعلان شفائها بعد إتمام العلاج في الاردن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى