منوعاتويكي ماكس

تفاصيل وسبب وفاة والدة روان عليان – ديانة روان عليان

سبب وفاة والدة روان عليان – ويكيبيديا، لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع ويكي ثمار مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة.

سبب وفاة والدة روان عليان

اعلنت نجة ارب ايدول روان عليان عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستقرام” عن وفاة والدتها. وذلك اليوم الموافق 30/7/2023 وذلك بعد صراع منع المرض حيث نشرت ستوري مكتوب فيه انا لله وانا اليه راجعون ..

مقالات ذات صلة

من هي روان عليان ويكيبيديا

ولدت الفلسطينية روان عليان يوم 9 يناير عام 1995 في قطاع غزة، وهي مطربة فلسطينية تملك خبرة فنية منذ نعومة أظافرها، حيث شاركت في أغنية خاصة بالطفولة بعنوان “طلائع فلسطين” رفقة مجموعة من الأطفال كان أبرزهم محمد عساف، وأشرف على هذه الأغنية الفنان وائل اليازجي وتضم “القاهرة الإخبارية” العديد من المذيعات والمذيعين المتميزين منهم المذيعة الفلسطينية روان عليان، والتي يستعرض “هير نيوز” سيرتها الذاتية..

اصل روان عليان

فإن عائلة روان عليان تقطن في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وهي عائلة إعلامية محبة للفن، فوالدها هو الإعلامي حسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين في فلسطين، وشقيقتها هديل تعمل مذيعة في قناة “المعرفة الحدث” كمقدمة لنشرات الأخبار.

مشاركة  روان عليان في برنامج “Arab Idol”

وسبق أن شاركت روان عليان في برنامج “Arab Idol”، وتمكنت حينها من الحصول على تذكرة العبور بعدما غنت لأم كلثوم أغنية “الرضا والنور”؛ لتتمكن من أسر قلوب وانتباه لجنة التحكيم التي أعجبت بصوتها وأدائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى