منوعات

حسابات ريما العمانية تيك توك وسناب شات Snapchat

حسابات ريما العمانية تيك توك وسناب شات Snapchat ، استفسارات تتوارد في على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي. خاصة بعد تصدر تريند انتحار الناشطة العمانية في أحد شقق العاصمة البريطانية لندن. وتم تحريضها من قبل الحركة النسوية، التي أثرت على تفكير ريما العمانية، وأعلنت إلحادها ورغبتها في العيش في إحدى البلدان الغربية. وسافرت بالفعل لبريطانيا عام 2022.

ريما العمانية تيك توك

في الحقيقة، ريما العمانية لا تمتلك حساب رسمي على منصة تيك توك. حيث كانت الناشطة الاجتماعية محدودة التواصل على المنصات الاجتماعية، ولم تمتلك حساب في كل المنصات المهمة مثل منصة التيك توك. حتى أن حسابها الرسمي على تويتر، اختفى بعد أيام من خبر انتحارها فجأة.

والجدير بالذكر أن انتحار ريما العمانية، هز منصات التواصل الاجتماعي والإعلام العماني والخليجي على حد سواء، كما تم توجيه أصابع الاتهام في تشجيعها على الانتحار، للاجئ سعودي مقيم في ألمانيا يدعى الطالب عبد المحسن. خاصة، بعد أن أعلنت ريما العمانية إلحادها العام الفائت، وقررت الهجرة لإحدى الدول الغربية، بغية البحث عن الحرية. وساءت حالتها النفسية حسب مقربين، حتى وصلت لمرحلة الاكتئاب. وأنهت حياتها بطريقة شنيعة وحزينة.

ريما العمانية سناب شات

لم تمتلك ريما العمانية حساب رسمي على منصة سناب شات، ومنصاتها الرسمية موضحة في الفقرة التالية. لكن هنالك بعض الحسابات التي تم إغلاقها بشكل مفاجئ، بعد إعلان خبر وفاتها، وإيجاد جثتها من قبل الشرطة البريطانية في أحد الشقق في العاصمة لندن، وهي منتحرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى