منوعاتويكي ماكس

حقيقة اعتقال جستر سليمان الجويعي مشهور سناب شات بالسعودية

حقيقة اعتقال جستر مشهور سناب شات بالسعودية والتعرف على من هو جستر مشهور سناب شات ويكيبيديا؟، وسبب الحملة الشرسة وتصدر خبر القبض علية الترند بعدما ظهر في بثوث مخالفة لـ الآداب العامة.

اعتقال جستر بسبب فيديو

اتهم مشهور تيك توك وسناب شات بالسعودية سليمان الجويعي المعروف بـ جستر بأنة يسب المتابعين ويتحرش بهم لفظيًا، ولدية العديد من البثوث الخادشة للحياء، والمخالف للقانون، وقد سبق وأن سجن بنفس التهم ولاكن بعد الخروج من السجن عاد لممارسة هوايتة.

واتهم النشطاء جستر بأنة ناشر للفساد ، بعد تداول فيديو جستر الخادش للحياء ، والذي يجمع كل الصفات المنحطه المخالفه للفطره والتي منها ان يظهر أعضاءه التناسلية في البث المباشر أمام متابعيه ويسب والديهم خلال التحديات وأشار الى عضوة الذكري.

ومنذ ساعات وحتى الان لا زالت عمليات البحث عن من هو سليمان جستر مشهور سناب شات المهرج وللتعرف عليه عن قرب ، ولهذا كان اليوم البحث ب من هو جستر مشهور سناب شات ، وتفاصيل القبض على جستر مشهور سناب شات.

القبض على سليمان الجويعي المعروف بـ جستر

ترددت أنباء القبض على جستر المشهور السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار فيديوهات تنافي العادات والتقاليد، وقد سبق وان طالب النشطاء بسرعة القبض علية وزجه بالسجن؛ كي يكون عبرة لغيره.

تفاصيل قصة القبض على جستر مشهور سناب شات، فقد اتهم جستر بأنه يدس السم بالعسل ويشوه عقول الأطفال وتفكيرهم ويحرضهم على الفسق والفجور بتصرفاته غير الأخلاقية، داعيا إلى محاسبته.

سليمان الجويعي من مشاهير سناب شات وتيك توك ، وتم إلقاء القبض عليه من قبل الحكومة في المملكة العربية السعودية التي قامت باعتقاله وهو في منزله، حيث يظهر في بث مباشر وإعتاد ان يقذف المحصنات، وان من نصحوه ان ما يسويه حرام وعيب قام بسب الجميع وأهان كل المتابعين.

فقد ظهر شخص يدعى جستر يقيم في السعودية، وقد تعرض للكثير من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الاعمال الذي قام بها، وظهر بالعديد من الفيديوهات، وهو يتحدث عن الفتيات ويتحرش بهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى