منوعاتويكي ماكس

حقيقة وفاة ام اللول الراقصة العراقية

حقيقة وفاة ام اللول الراقصة العراقية  عادت البلوغر العراقية أم اللول تتصدر محركات بحث جوجل من جديد خلال الساعات الأخيرة، بعدما تداول رواد مواقع التوصل الاجتماعي، أنباء حول إنهاء حياتها داخل السجن، والعثور على جثتها مشنوقة داخل محبسها في أحد سجون العراق.

كشف مصدر أمني رفيع المستوى بالعراق، حقيقة وفاة البلوغر العراقية شنقًا داخل السجن، مؤكدًا أن ما يتردد حول هذا الأمر ما هو إلا شائعة ليس له أساس من الصحة.

مقالات ذات صلة

وفي وقت سابق، ألقت قوات الأمن العراقية القبض على المتهم (ق . و) في بداية عام 2023، وذلك وفق أحكام المادة (28) مخدرات، حيث كان المتهم يعمل في مراكز التجميل في محافظة أربيل ومحافظة بغداد في القرية اللبنانية بعد قدومه من محافظة أربيل إلى محافظة بغداد، وتم ضبطه متلبسًا بحيازة 1 كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة.

ولفت حسين التميمي، المتحدث باسم المديرية العامة لشؤون مكافحة المخدرات، إلى أنه تم العثور بحوزة المتهم على جواز سفر باسم المدعوة هديل خالد عبد والمعروفة بـ ام اللول، الذي اعترف بقيامها مشتركة مع متهمة أخرى تدعى (ع . م . م) بنقلهما المواد المخدرة من محافظة أربيل إلى محافظة بغداد بصحبته خلال عامي (2021 – 2022)، وبطرق مختلفة ومبتكرة.

ولفت المتحدث باسم المديرية العامة لشؤون مكافحة المخدرات، إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وإلقاء القبض على المتهمة، وأحيلت إلى المحاكمة، واعترفت أمام المحكمة بجريمتها، ومن ثم أصدرت المحكمة حكمًا بحقها حكما بالسجن المؤبد وفق أحكام المادة (28) مخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى