منوعات

حل لغز – ما هو شي اذا اكل مات واذا شرب عاش عمره عام وتراه بالظلام

حل لغز – ما هو شي اذا اكل مات واذا شرب عاش عمره عام وتراه بالظلام،حيث تعتبر لعبة كلمة السر من أكثر الألعاب الشهيرة على أجهزة آندرويد وآيفون. وهي عبارة عن لعبة ترفيهية هادفة؟ يمكنك من خلالها التفكير بالألغاز والحزازير المختلفة. فهي عبارة عن مراحل من الأسئلة المتنوعة. منها الأسئلة الدينية. والأسئلة العلمية. واسئلة من المعلومات العامة. وأيضًا ألغاز وحزازير متنوعة، الحل الصحيح لـ شي اذا اكل مات واذا شرب عاش عمره عام وتراه بالظلام .

ما هو الشيء الذي اذا اكل مات واذا شرب عاش عمره عام وتراه بالظلام

ببساطة إن حل لغز شي اذا اكل مات واذا شرب عاش عمره عام وتراه بالظلام هو: النار. لأن النار إذا أكلت الوقود أو الحطب عاشت عمرها عام. بينما إذا شربت الماء أو إن صح القول تم رشها بالماء وهذا ما يقصد بشربت.

تموت وتنطفئ. وبالتالي فإن إجابة اللغز الصحيحة والدقيقة هي “النار”. كما يمكن رؤية النار في الظلام. بل وأيضًا يتم استعملاها في الإنارة في بعض الأحيان.

لغز شيء الذي إذا أكل مات

يعتبر لغز شيء إذا أكل مات وإذا شرب عاش عمره عام وتراه بالظلام من أسهل الألغاز في لعبة كلمة السر. وببساطة إن الشيء الذي إذا أكل مات هو النار. لأن النار عندما يتم إضافة الحطب لها أو أي شيء قابل للاشتعال يكون بمثابة طعام لها وبالتالي تزداد وتتقد أكثر فأكثر. أي باختصار إن حل لغز شي اذا اكل مات واذا شرب عاش عمره عام وتراه بالظلام هو: النار.

لغز شيء إذا شرب عاش عمره عام

إن حل لغز شيء إذا أكل مات وإذا شرب عاش عمره عام وتراه بالظلام هو النار. فالشيء الوحيد الذي إذا شرب الماء ينطفئ ويموت ويخمد هو النيران المتقدة. وبالتالي فإن أنسب إجابة لهذا السؤال هي النار فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى