منوعات

دراغون بول الفصل Dragon Ball Super Chapter 93

دراغون بول الفصل Dragon Ball Super Chapter 93

دراغون بول الفصل Dragon Ball Super Chapter 93 ، ثم نسلط الضوء على دراغون بول الفصل Dragon Ball Super Chapter 93.

لكن ما هي تفاصيل دراغون بول الفصل Dragon Ball Super Chapter 93.

ثم نترك لكم المجال للتعرف عليها دراغون بول الفصل Dragon Ball Super Chapter 93.

دراغون بول الفصل 93

ثم فى اطار رصد التفاصيل فالمانجا ” دراغون بول سوبر ” هي تكملة لمانجا تورياما الأصلية دراغون بول . ويغطي أحداث جوكو وبقية زملائه في الفريق على مدار السنوات العشر التي تمر بين هزيمتهم لماجين بو والبطولة العالمية الثامنة والعشرين لفنون الدفاع عن النفس في فصولها الأخيرة. عند مقارنتها بأحدث فيلم وأنيمي Dragon Ball ، هناك بعض الاختلافات في القصة.

بو ، أقوى عدو في كل العصور ، هزمه جوكو ، وأنقذ الأرض. منذ ذلك الحين ، واصل جوكو أن يعيش حياة طبيعية ويتدرب.

في إحدى المرات ، أحضر له ابنه طعام الغداء في المزرعة. بعد عشاء مرضي ، أعطى ابنه الجرار وأمره بالقيادة بينما كان يمارس بعض التقنيات. لقد غرس عادة الاستعداد في ابنه غوتين منذ سن مبكرة. نصحته زوجته تشي تشي باستمرار بالتركيز على إنتاج المال ، لكنه لا يزال يريد السفر إلى موقع مختلف للتدريب مثل سيد العالم.

في أحد الأيام ، يأتي هرقل إلى جوكو لمنحه 100 مليون زيني التي فاز بها كجائزة جائزة السلام العالمي لأن الجميع اعتقد أنه هو الذي أنقذ العالم ؛ كان يعتقد أن جوكو كان المالك الحقيقي لتلك الأموال لأنه كان الشخص الذي أنقذ كوكب الأرض من بو.

في البداية ، لم يفكر جوكو في قبول المال ، ولكن عندما ذكّره ابنه برغبته في ترك وظيفته وتكريس نفسه للتدريب بدوام كامل ، فكر في قبول المال. كان إله الدمار ، اللورد بيروس ، يتغذى على وحوش الحشرات بينما كان على كوكب ما في الكون.

ثم استدعى شخصية سوبر سايان من أحلامه. بصحبة مدربه في فنون الدفاع عن النفس ، اتخذ اللورد بيروس قرارًا بالعودة إلى منزلهم وتغيير رأيه بشأن الانخراط في القتال الذي خطط له مع شخصية الحلم.

سابقًا في دراغون بول سوبر الفصل 92: خلاصة

لكن فى الفصل السابق في Dragon Ball Super Chapter 92 ، رأينا كيف اكتشف Piccolo بسهولة الروبوت الذي كان اسمه Gamma والرمز الذي صنعه ، والذي كان علامة جيش الشريط الأحمر. بينما قاتل جاما وبيكولو بكامل طاقتهما ، تمكنت جاما من الحصول على جميع حركات بيكولو ولديها الآن فرصة أفضل للفوز.

أطلق جاما النار من مسدسه وغادر من هناك إلى قاعدته ، لكنه لم يكن يعلم أن بيكولو قد تهرب من حركته وكان لا يزال على قيد الحياة وكان يتبعه. يصلون إلى مكان آمن ، كهف ضخم ، حيث يختفي بمجرد عبور جاما للبوابة.

انتهز بيكولو الفرصة لإنزال رجل وسرقة زيه للوصول إلى المكان دون أن يلاحظه أحد. لبس زي الرجل ودخل المكان وتفاجأ برؤية الداخل.

بينما كان بيكولو يتابع جاما ، أوقفه مسؤول كبير وتمكن بطريقة ما من خداعه ودخل المكان الذي كان يعقد فيه الاجتماع بين جميع المسؤولين. عند الوصول إلى داخل المبنى ، رأى جاما والدكتور هيدو وعددًا قليلاً من الأشخاص الآخرين يتحادثون.
تفاجأ بيكولو برؤية الروبوت نفسه مثل جاما. ثم شاهد جاما إعادة معركته مع بيكولو وأدرك أنه لم يمت وهرب. بينما كان الآخرون قلقين من أن Piccolo قد يكشف عن قاعدتهم السرية ، كان Gamma واثقًا جدًا من أنه يمكنه بسهولة محاربة الأعداء.

يقدم Hedo كل من الروبوتات الخاصة به معلومات موجزة عن Goku و Hercule و Vegeta و Majin Boo. ثم يعود Piccolo ويشرح الموقف للجميع وكيف تتساوى قوى Gamma مع Goku و Vegeta.

الفصل 93: تاريخ الإصدار

ثم فى السياق فمن المقرر إصدار Dragon Ball Super Chapter 93 القادم في 19 مايو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى