ويكي ماكس

رابط حساب فاطمه الخالدي أنستقرام fatma alkhalidy Instagram

رابط حساب فاطمه الخالدي أنستقرام fatma alkhalidy Instagram ،فقد أصبح حساب فاطمة الخالدي على أنستقرام وتيك توك من انشط الحسابات للمؤثرين للشخصيات التي ظهرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي في العراق، حيث استطاعت بسبب فيديو فاضح لها ظهرت وهي عارية بدون ملابس من كسب عدد كبير من المتابعين.

فقد استغلت العراقية فاطمة الخالدي شهرتها في تقديم المحتوى، وبدات بتقديم محتوى سيء و مخالف للعادات والتقاليد، ومن أبرز هذه المشاكل هو فيديو فاطمة الخالدي المشين، لذلك وعبر موقع عرب ميرور سنوضح لكم أهم المعلومات عن فاطمة الخالدي وحساب فاطمه الخالدي أنستقرام.

من هي فاطمه الخالدي ويكيبيديا

فاطمة الخالدي fatma alkhalidy من مواليد العرق عام 2001، وتبلغ من العمر 22 سنع عزباء ، واحدة من الشخصيات النشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة عبر منصة التيك توك وأنستقرام.

فاطمة الخالدي هي ناشطة اجتماعية وصانعة محتوى تحمل الجنسية العراقية، تعتنق الديانة الإسلامية وهي غير متزوجة، استطاعت فاطمة الحصول على قاعدة جماهيرية عبر منصة التيك توك وحساب أنستقرام بسبب جمالها وجسمها المتناسق.

فيديو فاطمة الخالدي الغير أخلاقي

تداول الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للبلوجر العراقية فاطمة الخالدي، وقد ظهرت فيه شبه عارية مما تسبب في غضب كبير عند العديد من المتابعين.

وذلك لأن نشر المحتوى غير الأخلاقي مخالف للشريعة الإسلامية التي أمرت بارتداء الحجاب، حيث تظهر فاطمة في هذا الفيديو وهي بمظهر غير أخلاقي وتقوم بعرض جسدها وهي عارية لا ترتدي ملابس، كما أنها تلتفظ الكثير من العبارات السيئة والغير مقبولة، وهذا الفيديو تسبب في اثار الجدل بالعراق مطالبين بأقصى عقوبة عليها وتعطيل حساباتها .

حساب فاطمة الخالدي تيك توك انستقرام

تملك الناشطة والبلوجر العراقية فاطمة الخالدي حساب رسمي عبر منصة الانستقرام، وتيك توك والعديد من المنصات ، حيث يتابعها عدد كبير من الأشخاص من مختلف أنحاء الوطن العربي، فهي تشارك متابعيها الكثير من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها.

بالإضافة إلى انها تشارك يومياتها والعديد من الأعمال الحياتية التي تفعلها بشكل يومي ، كما أنها تعمل في مجال الإعلانات التجارية والتسويق الإلكتروني، وللوصول إلى حسابها على منصة الانستقرام بشكل مباشر اضغط على هذا الرابط من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى