فن ومشاهير

رابط مشاهدة فيلم Female Prof Falls For Her Student مترجم اون لاين عربي ماي سيما egybest

رابط مشاهدة فيلم Female Prof Falls For Her Student مترجم اون لاين عربي ماي سيما egybest مشاهدة فيلم Female Prof Falls For Her Student مترجم كامل بدقة عالية HD عبر موقع ايجي بست من خلال الرابط التالي: egybest.com. حيث يعرض موقع ايجي بست Film فيلم Female Prof Falls For Her Student مترجم كامل بدون أي فواصل إعلانية. كما ستجدون عبر موقع ايجي بست كافة المعلومات التي تخص فيلم Female Prof Falls For Her Student، كالقصة وأسماء الأبطال.

فيلم Female Prof Falls For Her Student ماي سيما

إن رابط متابعة فيلم Female Prof Falls For Her Student مترجم كامل بجودة عالية عبر موقع ماي سيما هو mycima.com. حيث يعتبر موقع ماي سيما من أفضل المواقع المتخصصة في عرض الافلام الاجنبية الحديثة والقديمة المترجمة، ومنها افلام LoveBuster. لذا كل ما عليكم كتابة Film Female Prof Falls For Her Student في خانة البحث، لتظهر أيقونة الفيلم وبجانبها أيقونة للمشاهدة وأخرى للتنزيل.

قصة فيلم Female Prof Falls For Her Student

إن قصة فيلم Female Prof Falls For Her Student تدور حول معلمة تدعى إليزابيث لديها طالب يدعى جاك، وهي سيدة متزوجة في العقد الثالث من عمرها ولكن زوجها سيء وتعاني من مشاكل نفسية بسبه. فهو شخص مسيطر وقاسي. وفي أحد الأيام يقبلها طالب لديها اسمه جاك، و الذي يشعر بالانجذاب نحوها. إلا أن إليزابيث ترفض القبلة وتهدده بالاتصال بزوجها. لكن ينتهي بها الأمر بالذهاب إلى منزل جاك للحصول على الحب والأمان الذي تبحث عنه.

فيلم Female Prof Falls For Her Student ويكيبيديا

إن أبرز معلومات ويكيبيديا حول فيلم Female Prof Falls For Her Student هي كما يلي:

اسم الفيلم فيلم Female Prof Falls For Her Student
مدة الفيلم 10 دقائق
تاريخ صدور الفيلم 2023
تصنيف الفيلم فيلم رومانسي
اللغة الأساسية الإنجليزية
بلد الإنتاج الولايات المتحدة الأمريكية
الشركة المنتجة قناة @LoveBuster

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى