منوعات

رابط مشاهدة فيلم Love Again مترجم egybest

رابط مشاهدة فيلم Love Again مترجم فيلم love again.. يعتبر من أجمل الأفلام الرومانسية للعام الحالي 2023، حيث يتحدث عن قصة امرأة شابة تحاول التغلب على حزنها بسبب وفاة خطيبها الذي توفي في حادث سير.

تقوم البطلة بإرسال رسائل رومانسية إلى رقم هاتف خطيبها القديم، ومن ثم تكتشف أن الرسائل توصلت لشخص غريب فيصبح بينهما علاقة رومانسية. يشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم العالميين مثل بريانكا شوبرا، راسل توفي، سيليا إمري، ليديا ويست. حقق الفيلم نجاحا كبيرا منذ طرحه فحصد أكثر من خمسين مليون مشاهدة في الأسابيع الأولى من إطلاقه. يمكن لجميع متابعي الأفلام الإستمتاع بمشاهدة “فيلم love again” على منصات البث المتنوعة مثل مواقع “إيجي بست” و”ماي سيما”، و”نتفلكس”.

ملخص فيلم love again:

فيلم Love Again هو فيلم كوميدي رومانسي يتحدث عن امرأة شابة تحاول التغلب على حزنها بوفاة خطيبها السابق. تقوم بإرسال رسائل نصية إلى رقم هاتفه القديم الذي ينتقل إلى شخص آخر. تنشأ بينهما علاقة رومانسية، ويؤدي ذلك إلى وقوع مواقف كوميدية طريفة. ويشارك في بطولة الفيلم النجمة العالمية سيلين ديون وبريانكا تشوبرا جوناس وسام هيوين، وهو من إخراج جيم ستراوس. سيتم عرض الفيلم لأول مرة في دور السينما في 12 مايو من العام 2023. ومن المتوقع أن يتمتع الفيلم بشعبية كبيرة بين الجمهور الذي يبحث عن الأفلام الرومانسية المثيرة للضحك والبهجة.

ابطال فيلم love again:

يتضمن فيلم Love Again عدداً من النجوم الذين يعملون في هذا المشروع السينمائي. يقوم ببطولة هذا الفيلم النجم راسل توفي المعروف بأفلامه الناجحة السابقة. كما يشاركه في البطولة كل من الممثلة سيليا إمري، وليديا ويست، وأوميد دجاليلي وعدد كبير من الفنانين الآخرين. تدور قصة الفيلم حول امرأة شابة تحاول تخطي حزنها بوفاة خطيبها، وذلك عن طريق إرسال رسائل رومانسية إلى رقم الهاتف القديم لحبيبها، ولكن يتم استلام هذه الرسائل من قبل مالك الرقم الجديد، ومن هناك تنشأ علاقة رومانسية بينهما. يقوم الفريق الفني المنتج للفيلم بتصوير وتنفيذ منهجية تصوير مثيرة وجذابة لتتناسب مع فكرة الفيلم المتميزة، ولقد استطاع هذا الفيلم لفت اهتمام العديد من المشاهدين وحصد نسبة مشاهدة كبيرة خلال الأسابيع الأولى للعرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى