ويكي ماكس

سبب انفصال أحمد الموسى وفوز العتيبي

سبب انفصال أحمد الموسى وفوز العتيبي

سبب انفصال أحمد الموسى وفوز العتيبي ، ثم نسلط الضوء على التفاصيل الكاملة..

لكن لنرصد التفاصيل حول اسباب الانفصال.

ثم نترك لكم المجال للتعرف على سيرتهما.

لكن فى الاطار فإن سبب انفصال أحمد الموسى عن فوز العتيبي، أحمد الموسى سيتخلى عن زوجته فوز العتيبي ويعود إلى السعودية. أثار أحمد الموسى زوج مشهورة السناب شات فوز العتيبي وأحد المؤثرات على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو له يعلن عودته لوطنه السعودية موجها نصيحة للجميع “لا تنجرفوا وراء قلوبكم” .

تفاعل العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي مع خبر عودة أحمد الموسى للسعودية والتخلي والانفصال عن زوجته فوز العتيبي التي لم تعلق على هذه الأنباء، حيث تباينت ردود الأفعال حول أن تصرفه ماهو إلا لإثارة الجدل وزيادة المشاهدات و بينما يرى البعض أنه قد عاد إلى وعيه وأنه عرف خطأه بالزواج منها .

فيديو أحمد الموسى يتخلى عن فوز العتيبي

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإنه قد صرح أحمد الموسى زوج المشهورة فوز العتيبي عودته إلى السعودية قائلا: “أشعر لأول مرة بأنني أعرف إلى أين أتجه، وأشعر بأنني سأخسر أكثر مما فقدت، فقدت أخي وأصدقائي وعائلتي وربعي ووطني، إلى متى ستخسر كل شيء من أجل شخص تظن بأنك تحبه؟، إن الوطن هو المكان الذي يوفر الأمن والأمان بعد الله، وأنه يمكن أن تفقد كل شيء، ولكن لا يمكن أن تفقد وطنك وشعبك وأحبابك، وختم بالقول: “أعلم بأن قلوبكم كبيرة وستتسع لأي شخص يحتاج إليها” .

ثم نسلط الضوء على اسباب الانفصال.

اسباب الانفصال

ثم فى الاطار فلم يتم التأكد من حقيقة انفصال أحمد الموسى وفوز العتيبي إلا أنه بعد قرار عودته إلى السعودية لمح إلى تخليه عن مشهورة السناب زوجته فوز العتيبي والتي كان قد انفصل عنها في وقت سابق إلا أنهما عادا مرة أخرى.

أشارت العديد من الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي أن عدم حصول فوز العتيبي على رخصة موثوق وهجومها الأخير على وطنها زاد من حدة الخلافات بينهما مما جعل أحمد الموسى التخلي عنها والعودة إلى وطنه السعودية .

لكن بهذا انفصال أحمد الموسى وفوز العتيبي ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى