ويكي ماكس

سبب وفاة الأستاذ يحيى غطاس زيلع السيرة الذاتية

سبب وفاة الأستاذ يحيى غطاس زيلع السيرة الذاتية خلال الساعات الماضية من مساء اليوم الموافق 31 من أكتوبر 2023 تم الإعلان عن وفاة الأستاذ “يحيى غطاس زيلع” والذي وافته المنية بعد ما كان يعاني من مرض الزمه السرير الأبيض.

الراحل (رحمه الله) سبق وان عمل مشرفاً للنشاط الطلابي الاجتماعي بتعليم منطقة جازان التعليمية، وعمل في وزارة التعليم -أمانة التعليم- ومراسلاً لصحيفة الرياض كما تم تكليفه بمنصب مديراً لإدارة الاتصال الإعلامي بـ وزارة التعليم.

كما انه قامة من قامات الإعلام والأدب ودئما ما كان شعاره يتوافق مع الخطوط الإنسانية، يحيى بن غطاس زيلع كان مديرا لإدارة شؤون المناطق والمحافظات. وتميز بنشاطه الإعلامي الدائم وبخبرته في الصحافة والإعلام.

موعد الصلاة عليه
سوف تكون بإذن الله الصلاة على الفقيد عصر يوم الأربعاء غداً ١٦ / ٤/ ١٤٤٥هـ الموافق ٠١ / ١١ / ٢٠٢٣ م في جامع الجوهرة البابطين بالرياض.

وسيوارى جثمانه في مقبرة شمال الرياض، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ويجعل ما أصابه تكفيرًا لذنوبه،ورفعة لدرجاته.

سيقام العزاء في بيته بحي الرمال للنساء والرجال.

أحسن الله العزاء وجبر المصاب.. ولكل من تعذر عن حضور الصلاة والدفن أو العزاء بالمنزل فعذره معه ويكفينا منه الدعاء لفقيدنا بظهر الغيب.

أبناؤه: عبدالعزيز:0553585099

محمد:0531820344

فواز:0502392755

خالد:0501996619

إنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى