ويكي ماكس

سبب وفاة الاستاذ حامد بن مسحل البشري – السيرة الذاتية

سبب وفاة الاستاذ حامد بن مسحل البشري – السيرة الذاتيةـ لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع ويكي ثمار مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة.

سبب وفاة الاستاذ حامد بن مسحل البشري

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان الاستاذ حامد بن مسحل البشري وذلك اليوم الاربعاءلموافق 7 من صفر لعام 1445ه والموافق 23/8/2023 وذلك بعد ان تعرض لوعكة صحة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء ..

نعي الاستاذ حامد بن مسحل البشري

انتقل إلى رحمة الله تعالى ” حامد بن مسحل البشري ” وسوف يصلى عليه يوم الخميس ٠٨-٠٢-١٤٤٥ هـ بعد صلاة الفجر بجامع الشامية والدفن في مقبرة البرقاء ، إنا لله وإنا إليه راجعون .

#تعزية_ومواساة انتقل إلى رحمة الله تعالى: أحد رموز ورجال التعليم من قبيلة بشر من حرب الأستاذ “حامد بن مسحل البشري”وسوف يصلى عليه يوم الخميس ٠٨-٠٢-١٤٤٥هـ بعد صلاة الفجر بجامع الشامية والدفن في مقبرة البرقاء، إنا لله وإنا إليه راجعون #ويكي_ثمار تتقدم بأحر التعازي لذويه جميعاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى