ويكي ماكس

سبب وفاة الشيخ إبراهيم بن ناصر المدلج – ويكيبيديا

سبب وفاة الشيخ إبراهيم بن ناصر المدلج - ويكيبيديا

سبب وفاة الشيخ إبراهيم بن ناصر المدلج – ويكيبيديا ، ثم نرصد لكم التفاصيل الكاملة حول الوفاة وسببها.

لكن من يكون الشاعر ابراهيم بن ناصر المدلج.

ثم نترك لكم المجال للتعرف على التفاصيل كاملة.

سبب وفاة الشيخ إبراهيم بن ناصر المدلج

ثم فى اطار رصد التفاصيل فقد اعلن الدكتور حافظ المدلج عن وفاة أبيه الشيخ إبراهيم بن ناصر المدلج من خلال حسابه عبر تويتر في تغريدة قال فيها:
((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي “إبراهيم بن ناصر المدلج” (أبو حافظ) اسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويتجاوز عنه ويجعل ما أصابه رفعة في درجاته، وسيصلى عليه بإذن الله غدا الأربعاء ١٧ / ١٢ بعد صلاة العصر في جامع الجوهرة البابطين بالرياض والدفن في مقبرة شمال الرياض. العزاء في منزله -رحمه الله- من بعد العصر إلى صلاة العشاء.
رحم الله المربي الفاضل والشاعر الشيخ إبراهيم بن ناصر المدلج وكيل جامعة الإمام للشئون الإدارية سابقا ورائد التعليم والنشاط الرياضي والأدبي في حرمة والمعروف عنه انه من الشخصيات التي اكتسبت محبة ابناء وطنه بالمملكة العربية السعودية ويرجع ذلك نظير أخلاقه الرفيعة وحسن السير والسلوك فضلا عن دعمه للأعمال الخيرية في المملكة العربية السعودية.
مشاعري مع العائلة والمقربين منه لا شك انهم بحاجة إلى المواساة في هذه الفاجعة المؤلمة نسال الله أن يغفر له ويرحمه ويلهم أهله الصبر والسلوان.

لكن لنرصد لكم من خلال الفقرة المقبلة السبب المعلن للوفاة.

سبب وفاة الشيخ إبراهيم بن ناصر المدلج

ثم فى اطار رصد التفاصيل فقد توفي مساء الثلاثاء الرابع من يوليو 2023 الشيخ إبراهيم بن ناصر المدلج وكان سبب وفاته هو تعرضه إلى وعكة صحية ألمت به ودع على اثرها عالمنا بعد مسيرة مليئة بالنجاح والتميز غفر الله له وجزاه عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء.

ثم بهذا سبب وفاة الشيخ إبراهيم بن ناصر المدلج – ويكيبيديا ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى