منوعات

سبب وفاة الشيخ عيسى النوري – السيرة الذاتية

تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة الرادود والشاعر الحسيني { عيسى النوري } الخادم المخلص والنشط في خدمة محمد وعترته الطاهرة. جدير بالذكر ان سبب الوفاة كان نتيجة لوعكة صحية المت ودع على اثرها عالمنا مساء يومنا هذا الاثنين الثاني من أكتوبر 2023.

لقد ترجل قبل ساعات اليوم الاثنين الموافق 17/4/1445 الموافق 2/10/2023 الشيخ والشاعر عيسى النوري الشيخ سعيد النور على الجميع رجل كريم معطاء كريم ذو خلق حميد رجل ذو سمعة طيبة رجل اذا اعطى لم يعر ورجل اذا خدم لم يزل ورجل اذا عمل احسن افتقن ولقد عم الحزن ربوع مدينته وبلدته وبلده ولقد نعاه المحبون والاقرباء وكذلك العامليين معه.

تعازينا الحارة الى عائلة النوري الكرام، على وفاة الشاب الشاعر والرادود عيسى النوري، والذي تغمده الله الى رحمته الواسعة هذا اليوم. كان المرحوم في قمة الأخلاق والتواضع، وعرفته منطقة اسكان عالي والبحرين بصوته الجميل والذي سخره لقراءة الادعية والمناجاة والانشاد والعزاء لأهل البيت. الفقيد هو شقيق الرمز السياسي المعتقل، الشيخ سعيد النوري. يتوجب على ادارة سجن جو الافراج عن الشيخ سعيد النوري لحضور مراسم دفن شقيقه. انا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى