ويكي ماكس

تفاصيل وسبب وفاة الشيخ يوسف بن عبد الرحمن فقيه – السيرة الذاتية

سبب وفاة الشيخ يوسف بن عبد الرحمن فقيه ويكيبيديا السيرة الذاتية - تفاصيل

سبب وفاة الشيخ يوسف بن عبد الرحمن فقيه ويكيبيديا السيرة الذاتية – تفاصيل ، ثم نرصد لكم التفاصيل الكاملة حول وفاته.

لكن من يكون الشيخ يوسف فقيه.

ثم نترك لكم المجال للتعرف على التفاصيل الكاملة حول سيرته وسبب وفاته.

لكن الان تعرف على تفاصيل وسبب وفاة الشيخ يوسف بن عبد الرحمن فقيه، ومن هو فقيد البحرين الشيخ يوسف عبد الرحمن فقية والسيرة الذاتية وتشيع جثمان عالم جليل وإمام جامع الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.

ففي لحظة حزينة للبحرين وللعالم الإسلامي، توفي الشيخ يوسف بن عبد الرحمن فقيه عن عمر ناهز 75 عامًا بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

من هو الشيخ يوسف عبد الرحمن فقية؟

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإن الشيخ يوسف بن عبد الرحمن فقيه من مواليد سنة 1948 بالكويت، ويبلغ من العمر 75 عام، كان رئيس وإمام جامع الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لتحفيظ وتجويد القرآن الكريم بالمحرق في البحرين.

ولقد كان له دور بارز في خدمة القرآن والسنة، حيث كان مسجده ملتقى للعديد من الأنشطة والبرامج الدعوية.

رغم رحيله، إلا أن إرث الشيخ يوسف سيظل حاضرًا، حيث ألهم العديد من الشباب لحفظ القرآن والاجتهاد في دراسته. وستبقى ابتسامته وروحه الجميلة خالدة في قلوب الذين عرفوه.

تاركًا وراءه أثرًا عظيمًا في قلوب البحرينيين ومحبيه حول العالم، نقول وداعًا للشيخ يوسف بن عبد الرحمن فقيه، الذي بلغ مرتبة عالية من التقوى والعطاء في خدمة دينه ووطنه.

سبب وفاة الشيخ يوسف عبد الرحمن فقية

ثم فى الاطار فقد كشف الشيخ مشاري بن راشد آل خليفة عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاة الشيخ يوسف، معربًا عن حزنه لرحيل هذا العالم الجليل، وداعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وقال الشيخ يوسف بن عبد الرحمن فقيه، إمام جامع الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، وافته المنية صباح اليوم السبت بعد صراع طويل مع مرض السرطان عن عمر ناهز 75 عامًا.

ويعود سبب الوفاة إلى مرض السرطان في الكبد، وقد عانى منه الشيخ يوسف لفترة طويلة، إلى أن فارق الحياة صباح اليوم، وقد سادت حالة من الحزن في الأوساط الرسمية والفنية في البحرين، فقد كان الفقيد محبوبًا من الجميع.

وقد شيّع جثمانه عصر اليوم بمقبرة المحرق، تقديرًا لمسيرته العلمية والدعوية الحافلة، إذ كان الفقيد ملتزمًا بنشر العلم الشرعي وتعليم القرآن الكريم، وصاحب ابتسامة لطيفة وحضور اجتماعي لافت.

ثم بهذا سبب وفاة الشيخ يوسف بن عبد الرحمن فقيه ويكيبيديا السيرة الذاتية – تفاصيل ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى