فن ومشاهير

سبب وفاة الفنانة الكويتية جواهر – ويكيبيديا

سبب وفاة الفنانة الكويتية جواهر – ويكيبيديا توفيت الفنانة الكويتية جواهر يوم الأربعاء الأول من شهر نوفمبر 2023 الموافق السابع من شهر ربيع الأول 1444 هجري. حيث سافرت إلى لندن لتلقي العلاج في إحدى المستشفيات، ومن ثم عادت للكويت لاستكمال رحلتها العلاجية. مع العلم أنها لم تظهر على الساحة الفنية في الفترات الأخيرة، ولا سيما أن جمهورها قد اعتاد أن تظهر كل فترة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتطمئنهم عن حالتها الصحية لتفارق الحياة اليوم.

سبب وفاة الفنانة الكويتية جواهر

إن سبب وفاة الفنانة الكويتية جواهر هو إصابتها بمرض سرطان المعدة. حيث تعرضت لنزيف حاد في معدتها وخضعت إثر ذلك لعدد من العمليات الجراحية في لندن لإيقاف النزيف ولكن حالتها استمرت بالتدهور ووصل المرض إلى كبدها. لتعود بعد ذلك إلى الكويت وتحديدًا لمستشفى جابر لاستكمال العلاج. ولكن لم يكن هناك أي جدوى من العلاج لذا تم إيقافه وبقيت تعاني حتى توفيت اليوم تاركةً أثرًا حزينًا في قلوب محبيها.

وقد نعى الكثيرون وفاة الفنانة جواهر الكويتية على مواقع التواصل الاجتماعي وكان من ضمنهم الصحفي نايف الشمري الذي نشر العبارات التالية عبر حسابه الرسمي على تويتر:

موعد دفن الفنانة الكويتية جواهر

إن موعد دفن الفنانة الكويتية جواهر هو يوم الخميس الثاني من شهر نوفمبر 2023م. ولكن حتى الآن لم تحدد ساعة الدفن ولم يظهر أحد من أقاربها لإعلان موعد الدفن. ولم يُذكر الموعد من قبل أي صفحات رسمية حتى الآن وسنوافيكم بكافة المعلومات فور ورودها.

مكان دفن الفنانة جواهر الكويتية

حتى الآن لم يتم تحديد مكان دفن الفنانة الكويتية جواهر ولكن من المؤكد أنه سيتم إعلان مكان الدفن والموعد قريبًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. ولا سيما أن هذا الخبر قد أثار حزن الكثيرين وهناك الكثير من المحبين الراغبين بتقديم واجب العزاء لعائلتها والمشاركة في دفنها لمثواها الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى