منوعات

سبب وفاة معجب القحطاني ويكيبيديا

سبب وفاة معجب القحطاني ويكيبيديا

سبب وفاة معجب القحطاني ويكيبيديا، ثم اننا بدورنا نسلط الضوء على التفاصيل المتعلقة بوفاة معجب.

لكن من يكون الفريق معجب القحطاني، ولماذا انتشر اسمه فى الساعات الاخيرة.

ثم اننا نسلط الضوء على سبب الوفاة الخاص بوفاة الفريق معجب فى المملكة العربية السعودية.

من هو الفريق معجب القحطاني ويكيبيديا

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإن الفريق معجب بالقحطاني قائد حرس الحدود السابق في السعوديةحيث تولى مقاليد الحكم لمدة أربع سنوات عام 1413/1992 م حتى تقاعده عام 1417/1996 م.

لكن ما هو سبب وفاة الفريق.

سبب وفاة الفريق معجب القحطاني

ثم فى الاطار فإنه قد توفي الفريق مجيب القحطاني بعد مرض طويل حيث حزن عليه المعجبون على مواقع التواصل الاجتماعي وجاءت أنباء وفاته بمثابة صدمة لجمهوره في المملكة وخاصة لمن ينتمون للجيش السعودي كما يعلمون أنه من أبرز الشخصيات العسكرية.

ونشر مسعود بن فهد المسردي عبر تويتر حول سبب وفاة معجب القحطاني – مدير عام حرس الحدود السابق : “بكل حزن وأسى ننعى معالي الفريق العم: معجب بن محمد المسردي القحطاني، مدير عام حرس الحدود سابقاً الذي وافته المنية اليوم في مدينة الرياض، بعد صراع مع المرض، رحمك الله يا صاحب السمعة الطيبة، والأخلاق الحميدة، ولاحول ولاقوة إلا بالله”.

لكن كم يبلغ من العمر الفريق الركن معجب القحطاني ؟

كم يبلغ عمر الفريق الركن معجب القحطاني عند الوفاة؟

ثم فى اطار رصد المزيد من التفاصيل حول الفريق فإن عمر الفريق مجيب القحطاني عند وفاته غير معروفإلا أنه توفي في 30 مارس 2023 م ، أي في الثامن من شهر رمضان المبارك لعام 1444 هـ ، وعلى الرغم من السنوات العديدة التي انقضت على تقاعده من الجيش السعودي ، إلا أن خبر وفاته كان حزينًا جدًا على الشعب السعودي. أظهر له الحب والاحترام.

من هو الفريق معجب ؟

ثم فى الاطار فإن الفريق مجيب بن محمد بن منيع بن سمران القحطاني

هو المدير السابق لقوات حرس الحدود في المملكة العربية السعودية ،

متزوج وله 13 ولدا وبنتا.

وتضمنت تلك الدورة الرتب والمناصب العسكرية حتى أصبح برتبة فريق ، على أن يتم تعيينه قائداً لقوات حرس الحدود في الفترة ما بين 1413 هـ الموافق 1992 – 1417 هـ الموافق 1996 م ، بعد حصوله على ثقة الحكام وموافقتهم. قطاع وزارة الداخلية ، ومن أبرز أعماله العسكرية ترأس القوات العسكرية السعودية المشاركة في تحرير الكويت إبان حرب الخليج.

ثم بهذا سبب وفاة معجب القحطاني ويكيبيديا ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى