ويكي ماكس

شاهد الان .. فضيحة احمد سعد في تونس و حنان الشقراني تمسح بكرامته الأرض

مشاهدة فضيحة أحمد سعد في تونس مع حنان الشقراني

مشاهدة فضيحة أحمد سعد في تونس مع حنان الشقراني ، ثم نسلط الضوء على التفاصيل حول فضيحة احمد سعد.

لكن ما هي التفاصيل المتعلقة بفيديوهات احمد سعد وفضيحته.

ثم نترك لكم المجال للتعرف على كافة التفاصيل.

تفاصيل فضيحة أحمد سعد في تونس مع حنان الشقراني

ثم فى اطار رصد التفاصيل فقد نشبت مشادة كلامية بين المطرب أحمد سعد في تونس مع منظمة الحفل حَنان الشقراني، تطورت إلى حد ارتفاع الصوت على الهواء مباشرة وقد التقطتها عدسات الإعلاميين هناك ليتم توثيقها في مشهد محزن للفن المصري والعربي.
وقد قال أحمد سعد بالنص لـ حنان الشقيري:

“اسكتي لو سمحتي، عشان أنتِ ملكيش علاقة أصلا، ولا بتعرفي تعملي حفلات، ولا بتعرفي تديري حفلات ولا ليكِ علاقة بالحفلات”.

وجاء رد حنان الشقراني على سعد:

“تاخد 80 ألف دولار وتخرج ومتحرمش الشعب التونسي.. أومال جاي ليه، الصحافة التونسية رائدة في كل مكان.. امرأة تونسية عاملة مهرجان.. وتقول لها اسكتي أنتي، لا يا بابا بقولك مش تسكت لك دي امرأة تونسية حرة”.

لكن كيف يمكن مشاهدة الفيديو.

فيديو فضيحة أحمد سعد في تونس مع حنان الشقراني تويتر

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فقد يرغب الكثير في مشاهدة الفيديو الخاص بـ فضيحة أحمد سعد في تونس مع حنان الشقراني منظمة الحفل الذي تصدر محرك البحث جوجل ويوتيوب وفيس بوك وتويتر.

وقد تباينت ردود الافعال بين المتابعين على السوشيال ميديا على الخلاف الدائر، ما بين مؤيد لاحمد سعد  ومتضامن مع حنان الشقيري كما واضح من التعليقات على تويتر.

لكن ما هو سبب الخلاف بين احمد سعد وحنان الشقراني ، نرصده لكم الان

سبب الخلاف بين أحمد سعد وحنان الشقراني

ثم فى اطار رصد التفاصيل فقد وقع خلاف حاد بين الفنان المصري والمطرب أحمد سعد ومنظمة الحفل الشقراني التونسية يتهم فيه احمد سعد الشقراني بسوء التنظيم للحفل.

وترد الشقراني على أحمد أنه يجب ان يغني احترامًا للشعب التونسي محاولة إجبار أحمد سعد على الغناء.

تصريحات أحمد سعد حول خلافه مع حنان الشقراني

ثم فى الاطار الان إليكم تصريحات أحمد سعد على حسابه الشخصي على الإنستقرام حول حقيقة خلافه مع الشقراني، والذي جاء كالتالي:

“بسم الله الرحمن الرحيم … لتوضيح الأحداث التي وقعت في تونس … بكل حب واحترام لشعب تونس وجمهوره الكريم والمضياف الذي في أرضه أعظم رجال وعمالقة ولد الفن المصري ورحب به الجميع “.

“لأول مرة قبلنا دعوة لإقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والتاريخ ، فضلنا السفر إلى تونس معجبة بالنبلاء هناك، وبعد الحفلة، وجدنا أن منظمي الحفل نقضوا مبادئ احترام الفنانين واحترام القانون وألغوا شروط العقد الموقع بيننا وحاولوا تشويهنا أمام الإعلام التونسي الحبيب”.

“محاولة إجبارنا رغم ضيق الوقت والمخالفة لبند صريح في التعاقد على التعامل مع الإعلام. ورغم ذلك توجهت إلى الإعلاميين لتوضيح الموقف احتراما الإعلام والجمهور التونسي”.

نعتذر لجمهورنا الغالي وأقول للجمهور المصري الكبير أن هذه حالة فردية لشخصيات غير مهنية ولا تمثل شعب تونس واعلامها المحترم”.

“لم يكن سوى وسيلة غير لائقة مقاطعتنا ومحاولة تشويه صورة الفنانين المصريين أمام الإعلام التونسي، لذلك اتخذنا كافة الإجراءات القانونية اللازمة وأنا واثق من النيابة والقضاء التونسيين ”.

من هي حنان الشقراني ويكييبديا

اسمها حنان الشقراني تحمل الجنسية التونسية العربية، فنانة وممثلة مشهورة في تونس الخضراء، عملت عدة أعوام في قناة الحوار التونسي ببرنامج “لتسقط الأقنعة”.

ومن أهم الأعمال الدرامية التي شاركت بها في تونس، مسلسل “نواصي وعتب”، وكذلك مسلسل “اللي ليك ليك”.

ثم بهذا مشاهدة فضيحة أحمد سعد في تونس مع حنان الشقراني ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى