تقنية

شرح بخطوات بسيطة طريقة شراء البيتكوين في الإمارات العربية المتحدة

شرح بخطوات بسيطة طريقة شراء البيتكوين في الإمارات العربية المتحدة ، حيث يبلغ حجم سوقها الإجمالي تريليون ومائة مليار دولار أمريكي ، والعملة الرقمية متوفرة في الإمارات منذ عام 2014 ، ولا تزال شعبيتها تنمو. تراقب هيئة الأوراق المالية والسلع (المعروفة اختصارًا بـ SCA ) باستمرار نشاط بيتكوين واللوائح الحكومية ، حيث أن شراء وبيع وامتلاك بيتكوين في الإمارات أمر قانوني تمامًا.

تتناول هذه المقالة كيفية شراء عملات البيتكوين في الإمارات العربية المتحدة خطوة بخطوة من خلال منصات تداول وبورصات العملات المشفرة الخاضعة للتنظيم أو عبر وسطاء البيتكوين والعملات الرقمية المنظمين.

  • الخطوة 1: افتح حساب تداول على منصة eToro – نوصي بفتح حساب تداول مع منصة eToro، التي تقدم خدمات الوساطة للعملات الرقمية وخدمات تداول العملات المشفرة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى شراء البيتكوين في الإمارات العربية المتحدة. من السهل جدًا فتح الحساب على منصة إيتورو، كما أنها عملية سريعة ويبدأ الإيداع فيها من 200 دولار أمريكي كحد أدنى.
  • الخطوة 2: قم بتحميل بطاقة الهوية الخاصة بك – قم بتحميل نسخة من بطاقة الهوية الخاصة بك الصادرة عن الحكومة ونسخة من إثبات العنوان من أجل الامتثال لمتطلبات مبدأ KYC الذي تتبعه منصة eToro (والمعروف بمبدأ “اعرف عميلك”).
  • الخطوة 3: ابدأ إيداع الأموال – لفتح حساب في منصة eToro، فإن الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار أمريكي للمقيمين في الإمارات العربية. وهناك العديد من وسائل الدفع المتوفرة بالمنصة والتي يمكن للمستخدم أن يختارها، حيث بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم المباشر والتحويل المصرفي.
  • الخطوة 4: اشتري البيتكوين في الإمارات العربية المتحدة – لشراء البيتكوين، ستحتاج أولاً إلى العثور عليه في خانة البحث بالمنصة. اضغط فوق زر التداول لفتح ملف أمر، وأدخل المبلغ المطلوب، ثم قم بإتمام الشراء بالنقر فوق  زر فتح التداول “Open Trade”.
  • الخطوة 5: قم بتخزين البيتكوين في محفظتك الإلكترونية – نحن نوصي أن تقوم بتخزين عملات البيتكوين في محفظة إلكترونية بعد شرائك لها، وذلك حتى تضمن أنك أنت فقط من لديه حق الوصول والتحكم في أموالك من خلال مفتاح خاص لا يستطيع استخدامه أحد غيرك.
الترتيب الوسيط السمات العامة نقاط المنصة الأفضل لـ الموقع الإلكتروني
# 1 eToro ميزات التداول الاجتماعي الرائعة 4.9 / 5 أفضل وسيط شامل الموقع الرسمي
# 2 AvaTrade أنها منصات للمتداولين في جميع المراحل والمستويات 4.8 / 5 منصات التداول الأكثر تنوعًا الموقع الرسمي
# 3 IQ Option إمكانية الوصول إلى العديد من الأصول المشفرة القابلة للتداول 4.9 / 5 العروض الشاملة الرائعة الموقع الرسمي
# 4 Saxo Bank دعم ممتاز 4.8 / 5 معظم الأصول المشفرة الموقع الرسمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى