منوعات

صحة خبر وفاة خالد مقداد – مؤسس قناة طيور الجنة للاطفال

صحة خبر وفاة خالد مقداد – مؤسس قناة طيور الجنة للاطفال ، وتوجيه نداء من العائلة للتحقق من المعلومات المنشورة بشأن وفاة خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة ويكيبيديا وجوجل.

ما صحة خبر وفاة خالد مقداد 2023؟

انتشرت على نطاق واسع إشاعات عن وفاة خالد عبدالله جبريل مقداد، مؤسس قناة طيور الجنة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن والعالم العربي.

تلك الإشاعات تدور حول وفاته بسبب أزمة قلبية أو فيروس كورونا، أو حادث سير وما إلى ذلك، وفي هذا السياق، نفت عائلة مقداد هذه الأخبار ووصفتها بأنها مجرد شائعات.

إن تداول الأخبار غير المؤكدة والإشاعات يمكن أن يسبب حالة من القلق والارتباك بين الجمهور، ومن الأهمية بمكان أن نتعلم درسًا من مثل هذه الوقائع وأن نعتمد على مصادر موثوقة ورسمية للحصول على المعلومات.

عائلة مقداد، التي تتألف من الزوجة مروة حماد 44 سنة، والأبناء المعتصم بالله، الوليد، سند، جاد، وإياد، نفت بشدة تلك الشائعات وأكدت أنها مجرد محاولات لجذب الانتباه وتحقيق تفاعل عبر وسائل التواصل.

لنكن حذرين وعاقلين عند التعامل مع مثل هذه الأخبار، يجب أن نحث على ضرورة التحقق من المصادر قبل نشر أو تداول أي معلومة، خصوصًا على منصات التواصل الاجتماعي.

من هو خالد مقداد ويكيبيديا؟

خالد عبد الله جبريل مقداد من مواليد 1 يناير 1972 بالكويت ، ويبلغ من العمر 51 سنة وهو مؤسس ومدير قناة طيور الجنة.

فقد أمضى طفولته ما بين الكويت والمملكة العربية السعودية وتخرج خالد مقداد من كلية الهندسة للديكور، أسس فرقة طيور الجنة عام 1994 في عمان بالاردن، وأنتج الكثير من الاناشيد التي تُعنى بالطفل والوطن.

وافتتح قناة فضائية في 25 يناير 2008 وأسماها قناة طيور الجنة نسبة إلى فرقته الفنية وهو المدير العام للقناة بالإضافة لكونه مديراً للفرقة.

تزوج من مروة حماد في عام 1999 وأنجب الثنائي 6 أطفال والابناء هم المعتصم بالله مقداد، الوليد مقداد، سند مقداد، جاد مقداد، إياد مقداد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى