منوعات

صور دكتورة يومي بدون فلتر عبر سناب شات

صور دكتورة يومي بدون فلتر عبر سناب شات شاركت دكتورة مشهورة سناب شات، دكتورة يومي، مقطع فيديو جديد لها عبر موقع المشاهير.

وظهرت يومي من خلال الصور بدون فلتر، وسرعان ما لقت تفاعل واسع.

وراحت عديد الحسابات المعنية بشؤون المشاهير تنشر الفيديو، الذي أثار استحسان النشطاء معبرين عن صدمتهم من جمالها الطبيعي.

وظهر في الفيديو أيضاً عدد من الأشخاص يهاجمون الدكتورة يومي، حيث نشر يعقوب بوشهري مقطع فيديو يظهر فيه خلال لقاءه بالدكتورة يومي ويتبادلان الحديث حول العمر بطريقة ساخرة.

وايضا، هاجمت عارضة الأزياء السعودية بدور البراهيم، الفتيات اللاتي يقومن بتصوير المشهورات دون فلتر، ووصفتهن بأنهن يصورن الأشخاص بشكل غير دقيق عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو أيضاً عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، حيث ظهرت للمرة الثانية خلال أسبوع بدون مكياج. وقد صدمت متابعيها بهذا التغيير في مظهرها المعتاد.

من جانبها، ردّت المشهورة السعودية رهف القحطاني، المعروفة بـ “وذ نكهة”، على الاتهامات التي وجهت لها بشأن مظهرها، وقالت في مقطع فيديو عبر حسابها: “كل من شافني يقول توقعنا خشمك كبير لكن الحقيقة أنا لنفسي واصداقائي هالطريقة أكثر من أنا للأشخاص اللي ما يعرفوني”.

من جهة أخرى، تعرضت الدكتورة يومي لأزمة بسبب سرقتها، وقد نشرت فيديو عبر حسابها على سناب شات يوثق حجم الفوضى التي تعيشها.

وبذلك، عُرفت الدكتورة يومي عبر سناب شات من خلال مشاركتها بعدة قصص وتفاصيل حياتها وخلافاتها مع الآخرين، وقد حققت شهرة واسعة بين متابعيها الذين يعتبرونها مصدرًا موثوقًا به للمعلومات والنصائح المتنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى